5 لاعبين ينتظرون المجد في معسكر الفراعنة بسويسرا (صور)

الخميس، 22 مارس 2018 05:40 م
5 لاعبين ينتظرون المجد في معسكر الفراعنة بسويسرا (صور)
محمد مجدى افشة
حسام الحاج

يواجه المنتخب الوطنى نظيره البرتغالى غدًا الجمعة على ملعب لاتس جران استعدادا لخوض غمار منافسات كأس العالم فى روسيا 2018 حيث يخوض الفراعنة معسكر مغلق في سويسرا، يواجه خلاله البرتغال واليونان وديًا.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: عصام الحضري خط الدفاع  أحمد فتحي - أحمد حجازي - علي جبر- محمد عبد الشافي خط الوسط، رمضان صبحي - محمود حسن «ترزيجيه» - طارق حامد - محمد النني - محمد صلاح خط الهجوم، أحمد حسن كوكا.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

صوت الأمة يسلط الضوء فى السطور التاللية على أبرز اللاعبين الذين ينتظرون المجد بمعسكر سويسرا ..

محمد الشناوي
 

وبالنظر إلى أرقام الحراس الأربعة فالبداية مع شناوى الأهلى خاض 24 مباراة مع الأحمر فى جميع البطولات حافظ على نظافة شباكه فى 16 لقاء بينما سكن مرماه 9 أهداف.

الشناوى
 

محمد عواد

حارس مرمى الإسماعيلى، خاض مع الدراويش 26 مباراة حافظ خلالها على نظافة مرماه في 12 لقاء، بينما سكنت شباكه 18 هدفا، وضمه كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لمعسكر المنتخب الذي يخوض وديتين أمام اليونان والبرتغال.

عواد
 

حسين الشحات

جناح مصر المقاصة المحترف في صفوف العين الإماراتي، تألق بشكل لافت للنظر خلال مسيرته الاحترافية مما جعله مطمع للقطبين في الانتقالات الصيفية القادمة، وأبدى الاعب رغبته باللعب في صفوف المارد الأحمر، ونجح في تسجيل 7 أهداف منذ التعاقد مع الفريق في بداية الموسم الحالي.

حسين الشحات

أيمن أشرف

يعيش أيمن أشرف حالة من التألق مع صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاصة بعد أن منح حسام البدري المدير الفنى قبلة الحياة ووظفه فى مركز جديد فى قلب الدفاع ليكون انطلاقة قوية للاعب الذى شارك مع الأحمر فى 28 مباراة بجميع المباريات.

ايمن اشرف

محمد مجدى أفشة

لاعب خط وسط إنبى من اللاعبين الذين تألقوا بقوة فى الموسم الحالي بصفوف الفريق البترولى واستطاع نيل ثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ليضمه لمعسكر مارس الذى يتخلله وديتين أمام اليونان والبرتغال.

ويجيد "أفشة" اللعب فى أكثر من مركز منها الوسط المدافع والجناح الأيمن والجناح الأيسر ونجح فى تسجيل 4 أهداف وصنع 6 أخرين.

محمد مجدى قفشة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق