عمرو محسن: مكسيم تهدف لإقامة أضخم المشاريع العقارية في مصر

الخميس، 22 مارس 2018 06:18 م
عمرو محسن: مكسيم تهدف لإقامة أضخم المشاريع العقارية في مصر
عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم

أعلن عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم عن البدء في افتتاح أضخم مشروعات مكسيم (The Canyon) بالقاهرة الجديدة في احتفالية كبرى، ومؤتمر صحفي عالمي السبت المقبل، (24/3/2018)، بحضور د. محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية، ذلك في إطار دعم التطوير العقاري المصري وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة.
 
وأوضح عمرو محسن أن المشروع يقع في المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىسي، حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.
 
ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، إلى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع The Canyon ، أنه يوفر حياة استثنائية جديدة وسط الغابات وأشجار كثيفة والتي تخلق نوع من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة. 
 
وتقام الاحتفالية في السابعة مساء السبت المقبل والمؤتمر الصحفي العالمي والذي تنقله قناة المحور والعديد من وسائل الإعلام المصرية والعالمية للإعلان عن البدء في أضخم مشروع سكني بمستقبل سيتي  The Canyon، بمدينة القاهرة الجديدة والتي تطرحه شركة مكسيم بحضور نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال والمهتمين بالشأن المشروعات الاستثمارية العملاقة . 
 
وأكد عمرو محسن أن الشركة تهدف إلى إقامة أضخم المشاريع السياحية في مصر، في إطار وطني لدعم السياحة المصرية وإيصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتي تمتلك أهم وأضخم المنتجعات السياحية والأماكن السياحية .
 
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التي تحدث في السوق العقاري لكي تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التي تتبناها الدولة في الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة في السوق العمل، ومن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الأذواق.
 
يذكر أن شركة مكسيم قد قدمت مؤخراً أكبر مشروع سياحي بالساحل الشمالي بو ايلاندز، بحضور محافظ مطروح، ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحي بتكليفة 14 مليار جنيه، مقسمة علي مراحل متعددة منها بو ايلاندز وبو ساندز وخدمات أخري وبدات بتسيلم وحدات المرحلة الأولى من مشروع بوايلاندز بتكلفة استثمارية تصل الي3.5  مليار جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق