حملة مواطن تكرم الأمهات المثاليات بالإسكندرية (صور)

الخميس، 22 مارس 2018 09:02 م
حملة مواطن تكرم الأمهات المثاليات بالإسكندرية (صور)
احتفالية تكريم 500 ام سكندرية الخاص بحملة مواطن الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي
الإسكندرية - محمد صابر

نظمت حملة مواطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية حفل تكريم الأمهات المثالية الخاصة بشرق الإسكندرية، بحضور النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والنائب عمر الغنيمي عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل والدكتور عمر خميس منسق حملة مواطن لدعم الرئيس بالإسكندرية والدكتورة آية جمال مساعد أول أمين المرأة بحملة مواطن.
 
وبدأ حفل تكريم الأمهات بالنشيد الوطني ثم الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من الجيش والشرطة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن من الإرهاب.
 
و يتم تكريم 500 من أمهات الإسكندرية ضمنهم أمهات شهداء الشرطة والجيش المصري لرد جزء من الجميل إليهم.
 
قالت منال العبسي، أمينة المرأة بحملة مواطن: إن ترسل تحية حب وتقدير لكل أمهات الشهداء، وأمهات الجنود على الجبهة المصرية في سيناء، مضيفة أن الجنود المصرية دافعت عن أرض مصر وشعبها، حتى لا نبقى مثل سوريا والعراق.
 
وأضافت العبسي، أن صوت المصريين أمانة، من أجل مصر، مشيرة إلى أن الغرب يتأمر على مصر حتى لا تنجح الانتخابات، ويجب أن تكون صورة مصر أمام العالم تظهر بشكل حضاري.
 
وأكدت أن صوت المصريين رصاصة في صدر الأعداء والمتآمرين على مصر، مضيفة أن المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس والقيادة السياسة، قائلة: "نعم للتنمية ولا للإرهاب".
 
وقال المهندس عمر جمال الغنيمي عضو مجلس النواب بالإسكندرية، إن الأم والمرأة المصرية هي دعم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الأولى، داعيا الأمهات وسيدات مصر بالنزول للمشاركة بالانتخابات الرئاسية التي تعقد نهاية مارس الجاري.
 
وأضاف الغنيمي، أن عيد الأم هذا العام يتزامن مع الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في السباق الرئاسي.
 
وأضاف إن احتفالية عيد الأم هي أجمل احتفالية تمر بمصر، داعيا لشهداء مصر ووجه الشكر إلى أمهات مصر التي ضحت بأبنائها شهداء ومصابين في سيناء من الجيش والشرطة.
 
قال سليمان وهدان وكيل أول مجلس النواب: إن الأم المصرية هي مجلس وزراء مصغر، موضحا أنها وزيرة التعليم التي تعلم أبناءها ووزيرة الصحة التي تعتنى بصحة أولادها، ووزيرة التخطيط التي تخطط لمنزلها.
 
وأضاف أن الأم المصرية هي التي ضحت بأبنائها في العملية الشاملة سيناء 2018، مشيرا إلى أن الشهيد ستظل صورته في أذهاننا وقلوبنا، مضيفا أن الأم زرعت حب الوطن في قلوب أبنائها، موجها التحية لأمهات مصر.
IMG-20180322-WA0044
IMG-20180322-WA0044

 

IMG-20180322-WA0060
IMG-20180322-WA0060

 

IMG-20180322-WA0061
IMG-20180322-WA0061

 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق