الإعلام القطري أضحوكة.. الجارالله يفتح قناة الجزيرة: تغرد خارج السرب

الخميس، 22 مارس 2018 11:44 م
الإعلام القطري أضحوكة.. الجارالله يفتح قناة الجزيرة: تغرد خارج السرب
احمد الجارالله
كتب أحمد عرفة

 

دائما يما يعتمد الإعلام القطري على الأكاذيب والشائعات لبث الفوضى والفتن داخل المنطقة العربية، والدفاع عن سياسات الأمير القطري تميم بن حمد الداعمة للإرهاب.

 

في هذا السياق، قال الكاتب الكويتي، أحمد الجار االله، إن الإعلام القطري يغرد خارج السرب يتحدث عن قصص عفا عليها الزمن، موضحا أن الإعلام القطري لم تعد معاركه مسموعة بل مضحكه يبدوا أنهم استنفذوا طاقاتهم.

 

وأضاف  الكاتب الكويتي، في مجموعة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" مضحك أن كل مواد قناه الجزيرة هي عن الأمير محمد بن سلمان، الأخبار محمد بن سلمان، الحوارات المعاكسة محمد بن سلمان لقد تحولت هذه التحركات إلي بعبع مخيف".

1
 

 

وتابع أحمد الجار الله :"تمنيت أن تفرح قطر بما تحققه وما حققته زيارة ولي العهد السعودي لبريطانيا وأمريكا نريد قطر أن تفرح معنا فزيارة ولي العهد السعودي ليس زيارة تسويق له ولقدراته فهذا لا يهمنا إنها زيارة لتسويق ما كنا نطلبه دائمآ علي ما يجب أن تكون عليه السعودية الشقيقة الكبرى لنا ولاقتصادنا"

واستطرد الكاتب الكويتي: الأن الحوثيين تدور عليهم الدوائر أمريكا أوباما وتليرسون غابت عن الوجود بالنسبة لدعم إيران لتدمير العالم العربي لقد تبين لهم أن ذالك صعب وهذا ما أدركه الرئيس الأمريكي ترامب الحوثيين دنت منيتهم".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق