منين يجيها؟.. مرتضى منصور ينعش خزينة الزمالك بـ400 مليون جنيه

الخميس، 22 مارس 2018 11:55 م
منين يجيها؟.. مرتضى منصور ينعش خزينة الزمالك بـ400 مليون جنيه
مرتضى منصور- أرشيفية
أحمد مسعود

خاطب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أعضاء الجمعية العمومية مساء الخميس، عبر إذاعة القلعة البيضاء الداخلية وحرص فى البداية على توجيه التهنئة بمناسبة عيد الأم.

وقال مرتضى منصور خلال حديثه لأعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، إنه لن يترك حق النادى الأبيض وسيدخله 10 أضعاف قيمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الذى وقع للزمالك مقابل 40 مليون جنيه ثم جدد تعاقده مع الأهلى.

مرتضى منصور بهذا التصريحات يعد أعضاء الجمعية العمومية بـ400 مليون جنيه، هي 10 أضعاف قيمة عبد الله السعيد ولكن السؤال الأهم من أين سيأتي مرتضي منصور بهذه الأموال، أم أنها طلقة في الهواء من أجل التشويش علي الأزمات التي تلاحق الأبيض لاسيما الحجز علي أرصدة النادي وتعيين لجنة مالية تدير القلعة البيضاء.

في السطور التالية نرصد 3 نقاط هي الموارد الطبيعية التي قد تدر أموالا علي النادي الأبيض والسؤال الأهم هل هذه الموارد قادرة علي توفير الـ400 مليون جنيه أي ما يقرب من نصف مليار، والقارئ يجيب..

موارد بيع اللاعبين
الزمالك ينتهج سياسة الإعارة والبيع للعديد من اللاعبين الذين يضمهم، لكن للأسف لا يملك الزمالك اللاعب السوبر الذي سيساوم على بيعه خلال الموسم القادم، نظرا لتدني مستوى الفريق الذي خرج بشكل مهين من الكونفدرالية الإفريقية، فضلا عن عدم منافسته على لقب الدوري الذي حسم للغريم التقليدي الأهلي، ولم يتبق له سوي كأس مصر.

لاعبو الزمالك لم يعد منهم اللاعب الذي يستحق أن ينافس علي ضمه أي نادٍ ليأتي بـ400 مليون جنيه أو حتي صفر واحد من هذه الأصفار، بل أكثر من ذلك أن الثلاث لاعبين المعارين من الزمالك إلي السعودية علي وشك العودة الموسم القادم، في ظل عدم تلقيهم أي عروض لتجديد إعارتهم أو شرائهم وهم "كهربا وشيكابالا ومصطفي فتحي".

البطولات
الزمالك لا ينافس على أي بطولات حاليا، ذات قيمة مادية كبيرة، اللهم إلا كأس مصر الذي لا تصل قيمة جوائزه إلي هذا الرقم الخيالي، ولا حتي بطولات الألعاب الأخري التي لا تتعدي جوائزها بضعة آلاف من الجنيهات.

مشروعات وإنشاءات النادي
مرتضي منصور دائما ما يتحدث عن الطفرة الإنشائية التي قام بها في الزمالك لكن للأسف هذه الطفرة لن تدر على الزمالك هذا الرقم الكبير ولا حتى اشتراكات الأعضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق