الممول الرئيسي للتطرف.. المعارضة القطرية تطالب بوضع حمد بن خليفة ضمن قائمة الإرهاب

الجمعة، 23 مارس 2018 08:38 ص
الممول الرئيسي للتطرف.. المعارضة القطرية تطالب بوضع حمد بن خليفة ضمن قائمة الإرهاب
حمد بن خليفه
كتب أحمد عرفة

ردود أفعال واسعة، أثارها قرار قطر خلال الساعات الماضية، بإدراج عدد من الشخصيات ضمن قوائمها الإرهابية، في ظل أن بعض تلك الشخصيات شملها القوائم الإرهاب التي أعدها الرباعي العربي منذ شهور.

 

في هذا السياق، قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن هناك ضرورة لوضع حمد بن خليفة أمير قطر ضمن قائمة الإرهاب باعتباره هو من دعم الشخصيات التي وضعتها قطر من ضائمتها الإرهابية.

 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر:"تزامنا مع زيارة الامير محمد بن سلمان ألى أمريكا اعلن النظام القطري عن قائمه الارهاب ومعظمهم من المطلوبين في امريكا ولكن شدني اسم عبدالرحمن بن عمير النعيمي : كيف يتم ادراجه كممول للارهاب من غير ادراج اسم الامير السابق حمد بن خليفه صديق طفولته ومموله الرئيسي ؟!!! كبش فداء !".

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، اعتبر أن القائمة التي أعلنتها الدوحة مؤخرا، تعد رضوخ لأحد مطالب الرباعي العربي وصنفت عددًا من الأشخاص والكيانات على لوائح الإرهاب، خاصة أنها تضمنت اسم عبد الرحمن النعيمي.

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن "لائحة الإرهاب" التي أعلن عنها الرباعي العربي ضمت القطري عبدالرحمن عمير راشد النعيمي، بالإضافة إلى جمعية الإحسان الخيرية في اليمن الشريك لمؤسسة الرحمة الخيرية التابعة للقاعدة، وهما متواجدان في القائمة القطرية أيضا.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة