5 مشاهد مرتقبة في مباراة مصر والبرتغال (صور)

الجمعة، 23 مارس 2018 01:00 م
5 مشاهد مرتقبة في مباراة مصر والبرتغال (صور)
المنتخب
أسماء عمر

يلتقي المنتخب الوطني في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم اليوم الجمعة، على ملعب لاتس جران بسويسرا فى إطار استعدادات الفريقين لمونديال روسيا، والذي ينطلق يونيو القادم.

 وتعتبر مباراة البرتغال هي أولى مباريات المنتخب الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث يلتقي «الفراعنة» عقب ذلك مع المنتخب اليوناني، الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.

وتترقب الجماهير المصرية 5 مشاهد جديدة في مباراة مصر والبرتغال ترصدها صوت الأمة في السطور التالية .

تيشرت المونديال

يظهر المنتخب الوطني لكرة القدم، أمام البرتغال فى ودية اليوم بقميص المونديال لأول مرة، بعدما تسلم اتحاد الكرة الزى الجديد من الشركة الراعية لقميص الفراعنة.

تيشرت المونديال

اللاعبين الجدد

كشفت قائمة المنتخب الوطني في معسكر سويسرا عن عدد من الوجوه الجديدة لعل أبرزها أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، ومع خروج عواد والشناوي و قفشة من حسابات كوبر يترقب كل من أيمن أشرف وعمرو وردة العائد من جديد لصفوف الفراعنة فرصة المشاركة مع المنتخب الوطني أمام البرتغال.

صراع فتحي والدون

الفترة الأخيرة شهدت الكثير من التعليقات حول الصراع المرتقب بين أحمد فتحي ظهير أيمن الفراعنة، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال و ريال مدريد الإسباني، حيث سيكون الجوكر مكلفاً بمراقبة الدون خلال المباراة، وتترقب الجماهير المصرية تألق أحمد فتحي أمام كريستيانو .

فتحي ورونالدو
 

السعيد بعد الأزمة

يتسع ملعب المباراة لـ26 ألف مشجع وشهدت الساعات الأخيرة نفاد تذاكر المباراة فى ظل إقبال الجاليات المصرية والعربية على حضور المباراة، وتعد هذه المباراة هي الأولى بحضور جماهير عقب أزمة عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي الذي وقع للزمالك، ويترقب السعيد ردة الفعل الأولى من الجماهير تجاه أزمته.

EBCDF298166730

محمد صلاح

تقيم الشركة المنظمة للمباراة حفلاً صغيرًا لتكريم محمد صلاح وكريستيانو رونالدو على هامش المباراة، حيث فاز صلاح بلقب أفضل لاعب أفريقى فيما توج رونالدو بالكرة الذهبية، وذلك في حضور جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، كما يحضر أيضًا المباراة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ورئيس اللجنة الثلاثية المشرفة على الرياضة المصرية من قبل اللجنة الأولمبية المصرية وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطنى.

محمد صلاح
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق