4 لاعبين يحلمون باستعادة ذكريات الجابون السعيدة مع الفراعنة أمام البرتغال (فيديو)

الجمعة، 23 مارس 2018 04:00 م
4 لاعبين يحلمون باستعادة ذكريات الجابون السعيدة مع الفراعنة أمام البرتغال (فيديو)
كهربا
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة صوب ملعب لاتس جران بسويسرا، لمتابعة المباراة القوية والتي تجمع مصر والبرتغال، فى إطار استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا، والذي ينطلق يونيو القادم .

وتعتبر مباراة البرتغال هي أولى مباريات المنتخب الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث يلتقي «الفراعنة» عقب ذلك مع المنتخب اليوناني، الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.

ويسعى 4 لاعبين لاستعادة الأمجاد الغائبة مع المنتخب الوطني منذ رحلة الجابون والمشاركة الأخيرة في كأس الأمم الإفريقية .

مروان محسن

يسعى مروان محسن لتثبيت أقدامه من جديد في هجوم المنتخب الوطني، بعدما ابتعد مهاجم النادي الأهلي فترة طويلة امتدت لأكثر من عام عن المشاركات الدولية، بسبب إصابة الصليبي التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة مصر والمغرب بدور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية الماضية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف .

عمرو وردة

ابتعد عمرو وردة مهاجم المنتخب الوطني وأتروميتوس اليوناني، عن المشاركة بين صفوف المنتخب الوطني منذ رحلة الجابون، حيث دخل وردة في الكثير من الأزمات مع الفرق التي لعب لها، أبعدته عن المشاركة في المباريات ليغيب على إثرها عن المنتخب الوطني، قبل أن يتألق عمرو وردة مع فريقه الحالي في تسجيل وصناعة الأهداف ويعود إلى صفوف الفراعنة من جديد.

علي جبر

يعتبر علي جبر أحد الركائز الدفاعية الأساسية التي يعتمد عليها هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني، ومنذ احترافه في الميركاتو الشتوي الماضي بين صفوف وست بروميتش الانجليزي، لم يشارك علي جبر مدافع الزمالك السابق في أي مباراة مع فريقه الجديد، ويبحث جبر عن فرصة للتألق مع المنتخب الوطني في مباراة اليوم، ليسوق نفسه في الدوريات الأوروبية خاصة وأن فريقه يصارع على الهبوط .

كهربا

شهد الموسم الجاري تراجعا في مستوى محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك المعار إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، عن الموسم السابق، ومن المرتقب أن يعود كهربا مجدداً إلى صفوف الزمالك حال عدم تلقيه عرضاً جديداً للإحتراف، ويأمل كهربا في التألق خلال مباراة اليوم مع المنتخب الوطني طامعا في لفت أنظار الفرق الأوروبية لاستكمال مسيرة احترافه .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة