مدير أمن الغربية ونائبه يتفقدان خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا (صور)

الجمعة، 23 مارس 2018 04:16 م
مدير أمن الغربية ونائبه يتفقدان خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا (صور)
مدير أمن الغربية ونائبه يتفقدان خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا

 
تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، يرافقه اللواء زكريا عباس نائب مدير الأمن، واللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، خدمات تأمين مسجد العارف بالله سيدي أحمد البدوي، لمتابعة خطة تأمين المسجد.

وشدد خلال جولته على  تكثيّف إجراءات تأمين المساجد والأضرحة، وتكثيف الإجراءات الأمنية للتصدي لأي أعمال إرهابية أو إجرامية، في محيط المساجد والكنائس والمؤسسات والمصالح الحكومية الحيوية والمراكز الشرطية، وتسيير دوريات متواصلة في الشوارع، وتكثيف الأكمنة على الطرق الرئيسية والفرعية.

 كما شدد على تشغيل البوابات الالكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل ومخارج المسجد على مدار 24 ساعة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور حيث قاموا بمنع توقف أي سيارات في محيط دور العبادة.

وأكد على استنفار كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والمنشات الهامة، ودقة فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودور العبادة،وملاحظة المارة وحظر ترك أية سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية ودور العبادة.

كما تم توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

1
 

 

2
 
3
 
4
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة