برلماني عن زيارة السيسي لأبطال سيناء: تحمل رسائل مهمة للخارج والداخل

الجمعة، 23 مارس 2018 09:30 م
برلماني عن زيارة السيسي لأبطال سيناء: تحمل رسائل مهمة للخارج والداخل
النائب مصطفى حسين أبو دومة
أحمد رجب الضبع

قال النائب مصطفى حسين أبو دومة، عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لسيناء، اليوم، تأتى فى وقت حساس وقوى، وتحمل العديد من الرسائل المهمة، وتتضمن رسالة قوية للإرهابيين فى الداخل أنه لا مستقبل لهم، وأن العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018"، ستقضى عليهم جميعا وستقتلع جذورهم من داخل مصر.

وأضاف "أبو دومة"، لـ"صوت الأمة"، أن الزيارة تحمل أيضا رسائل للخارج أهمها، أن مصر تفرض السيطرة الكاملة على كل أراضيها وأن العناصر الإرهابية لا وزن لها، مثل حال كل الإرهابيين فى العالم، توجهها قوى الشر والإرهاب فى المنطقة، وأن مصر سحقت الإرهاب، وقضت على أوكاره.

وأشار إلى أن اللقاء الذى عقده السيسى مع أبطال القوات المسلحة والشرطة المشاركين في العملية الشاملة سيناء 2018، دليل قاطع على حرص الرئيس على تقديم الدعم الكامل لأبطال مصر الأقوياء فى حربهم الناجحة ضد الإرهاب، مؤكدا أننا سنأتي في سيناء قريبا للاحتفال بالنصر على الإرهاب.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، زار أبطال القوات المسلحة والشرطة، خلال زيارته إلى إحدى القواعد الجوية في سيناء، مؤكدا أن جهود المصريين هي التي ستبنى البلاد، مشيرا إلى أن مصر ستحتفل قريبا في سيناء بالانتصار على خوارج العصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق