منتخب مصر يكسب احترام العالم.. 3 عناصر تحت أنظار كوبر (فيديو)

السبت، 24 مارس 2018 01:00 ص
منتخب مصر يكسب احترام العالم.. 3 عناصر تحت أنظار كوبر (فيديو)
محمد صلاح
حسام الحاج

تغلب منتخب البرتغال على نظيره مصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب لانس جراند ضمن برنامج الفراعنة للاستعداد لخوض غمار منافسات كأس العالم فى روسيا 2018.

هجمة سريعة منظمة للفراعنة على الجبهة اليسرى بقيادة عبدالله السعيد الذي انطلق بالكرة على يسار منطقة جزاء البرتغال ثم مرر كرة أرضية لمحمد صلاح المتواجد على حدود منطقة الجزاء تماما في مواجهة المرمى استقبلها بتسديدة مباشرة بقدمة اليسرى أسكنت الكرة شباك الحارس بيتوو.

عرضية متقنة من الجبهة اليسرى فى الدقيقة (90 + 3) إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو الخالي تماما من الرقابة برأسية قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي رغم المحاولة معها وبعدها كرر الدون فعلته واننتزع الفوز للبرتغال وسط جدل على إلغاء الهدف فى النهاية بداعي التسلل حتى لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو وتم احتسابه.

ورغم إشادة الصحف العالمية عن أداء لاعبي المنتخب المصري ومنها "ديلي ميل"، و"cnn"، إلا أن الخواجه كوبر وضع يده على بعض على المشاكل الفنية التى يعانى منها المنتخب الوطنى فضلا على أنه استطاع الوقوف على مستوى اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية على الرغم من أنه لم يغير طريقة لعبه ولم يتخلى عن فلسفته الدفاعية.

DZAI4C_X4AITtDV

ورغم الفوز الذى حققته كتيبة كوبر إلا أن معاناة الفراعنة من العقم الهجومي ما زال شبحا يطارد المنتخب ووضح ذلك جليا على حالة التوهان التى ظهر عليها أحمد حسن كوكا وعدم الربط بين ثلاثى الهجوم عبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

ec850673-a887-4c09-a042-9088b6679a38

فشل لاعبو المنتخب الوطنى فى الفوز بالالتحامات الهوائىة وهدد منتخب البرتغال مرمى محمد الشناوي بأكثر من كرة خطرة واستطاعوا التقدم بهدف أمام الفراعنة من عرضية قوية فى الدقائق الأولى من المباراة لولا عدالة الحكم الذى ألغى الهدف بداعى التسلل.

ec850673-a887-4c09-a042-9088b6679a38

واستمرت معاناة منتخب الساجدين من من الكرات الطولية داخل منطقة الجزاء التى مثلت خطرا حقيقيا على شباك الفراعنة وبالفعل اقتنص المنتخب البرتغالى هدف التعادل برأسية كريستيانو رونالدو بعد خطأ أحمد حجازي فى التمركز داخل منطقة الجزاء ونفس السيناريو تتكرر فى الدقائق الأخيرة حتى اقتنص رونالدو الفوز برأسية أخرى.

محمد صلاح 10

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا