"CNN" تتحدث عن خسارة مصر أمام البرتغال: قدم عرضا جيدا طوال المباراة

السبت، 24 مارس 2018 12:52 ص
 "CNN" تتحدث عن خسارة مصر أمام البرتغال: قدم عرضا جيدا طوال المباراة

تحدثت شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية عن خسارة المنتخب المصري أمام البرتغال في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.
 
وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.
 
وقالت الشبكة الإخبارية عن مباراة مصر والبرتغال، "خسر المنتخب المصري في الوقت القاتل أمام نظيره البرتغالى، بعدما قدم عرضا جيدا طوال اللقاء حيث بدأ الشوط الأول بأداء مميز وسط حالة من الثقة تحلى بها لاعبيه وكان قريباً من التسجيل عن طريق عبد الله السعيد، قبل أن ينجح المنتخب البرتغالى في السيطرة على مجريات اللعب، وفي الشوط الثاني ظهر المنتخب المصري بشكل أفضل وتمكن لاعبه محمد صلاح من تسجيل هدف الفراعنة الوحيد".
 
وأضافت الشبكة الإخبارية، "كريستيانو رونالدو تمكن قلب الطاولة على المصريين بتسجيله هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع، وعلى الرغم من خسارة المنتخب المصري، إلا أنه فريق لا يستهان به في كأس العالم، وأكد لاعبوه أنهم قادرون على منافسة المنتخبات القوية في المونديال".
 
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا