جاستن بيبر يبتسم أثناء وصوله إلى الاستوديو في لوس أنجلوس (صور)

السبت، 24 مارس 2018 09:09 ص
جاستن بيبر يبتسم أثناء وصوله إلى الاستوديو في لوس أنجلوس (صور)
جاستن بيبر
شيماء جمال

 
تمكنت عدسات كاميرات الباباتزارى صوراً جديدة لنجم الكندى جاستن بيبر،عندما وصل إلى الاستديو مساء الجمعة، وفقاً لما نشره موقع جاست جاريد صباح السبت.
 
أفاد الموقع أن مغنى البوب الأمريكى، البالغ من العمر 23 عاماً، شوهد بإطلالة وردية، وتألق بتى شيرت الهوديي ذات اللون الوردى، متناسقاً مع شورت ذات اللون الرمادى، وأكمل إطلالته البسيطة بقبعة ذات اللون البنى، وبدا مبتسماً، ومشيراً بعلامة "" Like، وجاء ذلك أثناء وصوله إلى الأستوديو مساء ليلة الجمعة، بمدينة لوس أنجلوس.
 
كما نوه أيضاً أن بيبر، استضاف من قبل نجم البرنامج التليفزيونى الشهير Saturday Night Live (SNL) ، الممثل الهزلى بيل هادر، وقد وصف جاستن بيبر بأن سلوكه الأسوأ  خلال ظهوره فى البرنامج، وحينها قال: " لقد كنت فى مكان سئ" ، وأشار إلى برنامج " شاهد ما يحدث مباشرة" -  Watch What Happens Live ، ربما يكون المكان الأفضل.
 
ويذكر أن النجم العالمى جاستن بيبر، أثار جدلاً وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بنشر صورة معدلة بالفوتوشوب، وعلق عليها قائلاً:" إنه الوقت المناسب لأقدم لكم أخي "توني بيبر"، إذ لاقى إعجاب ما يقارب من 3 ملايين، على الرغم من أن لدى بيير 3 أشقاء، وفى انتظار شقيق أو شقيقة من زوجة والده الثالثة. 
 
WhatsApp Image 2018-03-24 at 8.58.37 AM
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة