جامعة المنوفية تشارك بخمس مشاريع طلابية في مؤتمر إطلاق طاقات المصريين

السبت، 24 مارس 2018 09:14 ص
جامعة المنوفية تشارك بخمس مشاريع طلابية في مؤتمر إطلاق طاقات المصريين
الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية

يشارك اليوم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية فى فعاليات المؤتمر القومي للبحث العلمي تحت عنوان "إطلاق طاقات المصريين" والذى تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مدار يومين .

يأتى ذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وعدد كبير من الوزراء، وممثلي علماء مصر بالخارج والقطاعين العام والخاص والعلماء والباحثين والمبتكرين والشباب، والنقابات المعنية، وعدد من المؤسسات الشرطية والعسكرية.

 وأكد الخولى أن الجامعة تشارك بخمس مشاريع طلابية ضمن العديد من الإبتكارات التى يقوم بها طلاب جامعة المنوفية وتمثل نقلة كبيرة فى مجال العلوم والتكنولوجيا والإبتكار فى مختلف المجالات، مما يحقق أهداف المؤتمر وربط البحث العلمى باحتياجات المجتمع والمساهمة في حل مشاكله وتنمية أوجه التعاون بين الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية والصناعة والقطاع الخاص والمجتمع.

 على الجانب الآخر فاز جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة المنوفية، بالمركز الأول ممثلا عن جامعة المنوفية بمجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بجامعات مصر بإجمالى أصوات وصل إلى 466 صوتا من إجمالى 1968 صوتا صحيحا .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق