النجمة آمبر روز تعترف: أفتقد حبيبي سافاج.. وأحتفظ بملابسه الداخلية

السبت، 24 مارس 2018 02:00 م
النجمة آمبر روز تعترف: أفتقد حبيبي سافاج.. وأحتفظ بملابسه الداخلية
امبر روز و صديقها مغنى الراب
شيماء جمال

 
انفصلت النجمة الأمريكية آمبر روز عن صديقها مغنى الراب الشهير 21 سافاج، وفقاً لما نشرته صحيفة «الديلى ميل» البريطانية صباح السبت.
 
وأفادت الصحيفة، أن الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 34 عاماً، اعترفت مؤخراً بأنها تفتقد حبيبها العشريني، لدرجة أنها مازالت تحتفظ بملابسه الداخلية القديمة، و«تشمها»، فقد ظهرت عارضة الأزياء في برنامج الإذاعة Big Boy's Neighborhood للحديث عن نهاية علاقتها مع مغني الراب البالغ من العمر 25 عاماً. نوهت أيضاً أن آمبر مازالت تفكر فى صديقها السابق طوال الوقت وتأمل فى تسوية خلافاتهما، والعودة إلى علاقتهما العاطفية من جديد.
 
وأوضحت الصحيفة أن آمبر أماً لطفل يدعى بـ «سيباستيان»، البالغ من العمر 5 سنوات، من زوجها ويز خليفة، قائلة: «من الجيد أن تكون مشهوراً، والعلاقات الشهيرة تعد الأكثر صعوبة، فهى تعد محط اهتمام للجميع، ومن ثم تنتهى العلاقة وتثير الجدل من جديد»، وأعربت عن حبها الكبير ومدى شوقها له قائلة: «أنا أحبه، أفتقده، أفكر فيه كل يوم، لا أستطيع أن أقول أنني وحيدة، لأن قلبي لا يزال معه. ونأمل أن ننجح في ذلك، لكن إذا لم نستطع - فإن الحب لا يزال موجودًا».
 
ويذكر أن النجمة الأمريكية آمبر روز ردت بقوة على اتهام ابنها بـ «الشذوذ الجنسي»، قائلة: «اخرسوا جميعا، كيف تتهمون طفل ذو خمس سنوات بالشذوذ لأنه يحب تايلور سويفت»، حيث أن الطفل سيباستيان عشق المغنية الشهيرة تايلور سويفت، وتمنى حضور حفل غنائى لها، وباردت النجمة الشهيرة بإرسال تذكرة مجانية لجولتها وصندوق به أسطوانة لألبومها الغنائى وجواب منها.
 
 
WhatsApp Image 2018-03-24 at 12.01.52 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-24 at 12.01.58 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-24 at 12.02.01 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق