تموين الإسماعيلية: جاري حل مشكلة أهالي قرية عين غصين

السبت، 24 مارس 2018 01:16 م
تموين الإسماعيلية: جاري حل مشكلة أهالي قرية عين غصين
خبز

أعلن نبيل الغريب مديرعام التموين بالإسماعيلية، أنه جاري حل مشكلة أهالي قرية عين غصين، وتوفير كميات من الخبز البلدي للأهالي، لحين حل مشكلة البطاقات التموينية التي تم سحبها والتحفظ عليها بقرار من النيابة العامة ومباحث التموين.

وأشار الغريب، إلى أن المشكلة بدأت عندما قامت حملة تموينية من الوزارة بالتفتيش على مخبز بلدي بجوار نقطة عين غصين، وتم العثورعلى 590 بطاقة تموينية للأهالي بدون وجه حق حيث يمنع تماما الإحتفاظ ببطاقات المواطنين بأي مخبز، وتم تحرير المحضر رقم 48 لسنة 2018 في شهر فبراير الماضي، وبناء علية تم التحفظ على البطاقات، لحين صدور قرار النيابة العامة بالإفراج عن البطاقات وإعادة توزيعها للأهالي.

وأكد مديرعام التموين على توفير الخبز اللازم للأهالي، لحين عودة العمل بالبطاقات المسحوبة، وجاري التواصل مع الإنتاج الحربي لحل هذة المشكلة قريبا .

وكان عدد من أهالي قرية عين غصين بمركز الإسماعيلية، تضرروا من عدم صرف خبز لهم بعد إغلاق المخبز وسحب ماكينة البطاقات التي بموجبها يتم صرف كميات من الخبز للمواطنين، بسبب حملة تموينية قررت إيقاف صرف المقررات التموينية للمواطنين، بعد ضبط كميات من البطاقات للمواطنين داخل المخبز.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق