استشهاد سائق سيارة الحراسة المرافقة لمدير أمن الإسكندرية

السبت، 24 مارس 2018 01:11 م
استشهاد سائق سيارة الحراسة المرافقة لمدير أمن الإسكندرية
سائق سيارة الحراسة المرافقة لمدير أمن الاسكندرية
دينا الحسيني

 

صرح مصدر أمني، بعدم صحة الأنباء التي تم تداولها عن استشهاد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، موضحا أن الحادث الإرهابي جاء نتيجة تفجير سيارة الحراسة الخاصة بمدير الأمن، بعبوة ناسفة.

وأكد المصدر، حصة خبر استشهاد سائق سيارة الحراسة الخاصة باللواء مصطفى النمر، المساعد «علي جلال»، كما تم إصابة 4 أشخاص أخرين، منهم 3 أفراد عسكريين، ومجند واحد حالته خطيرة، وتم نقلهم لمستشفى مصطفى كامل العسكري لتلقي العلاج.

وكلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، نيابة أمن الدولة العليا والنيابات المختصة بسرعة بدء التحقيق في واقعة استهداف اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته، كما كلف بسرعة مخاطبة جهاز الأمن الوطني لطلب تحرياته عن العمل الإرهابي الذي استهدف الموكب، وسرعة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث واتخاذ اللازم لتفريغ الكاميرات المجاورة للموقع لتحديد هوية الإرهابيين.

وتم استخراج تصاريح الدفن لجثث للمتوفين وانتقال فريق من النيابة العامة من الإسكندرية، لمساعدة نيابة أمن الدولة في سؤال المصابين في العمل الإرهابي.

يشار إلى أن مسئول مركز الإعلام الأمنى صرح أنه صباح اليوم السبت 24 مارس، بإنفجار عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، بمديرية أمن الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته، أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة، لاستكمال الفحص والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة