اليوم.. الإعلان عن أضخم مشروع سكني «The Canyon» بالقاهرة الجديدة

السبت، 24 مارس 2018 01:14 م
اليوم.. الإعلان عن أضخم مشروع سكني «The Canyon» بالقاهرة الجديدة

يعلن عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم عن البدء فى افتتاح أضخم مشروعات مكسيم "The Canyon" بالقاهرة الجديدة فى احتفالية كبرى ومؤتمر صحفى عالمى اليوم السبت، بحضور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية، وذلك فى إطار دعم التطوير العقارى المصرى وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة.
 
 
وأوضح عمرو محسن أن المشروع يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتى، وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.
 
ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، إلى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع "The Canyon" أنه يوفر حياة استثنائية جديدة وسط الغابات وأشجار كثيفة والتى تخلق نوعًا من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة.
 
وتقام الاحتفالية فى السابعة مساء اليوم، والمؤتمر الصحفى العالمى والذى تنقله العديد من وسائل الإعلام المصرية والعالمية للإعلان عن البدء فى أضخم مشروع سكنى بمستقبل سيتى "The Canyon" بمدينة القاهرة الجديدة والتى تطرحه شركة مكسيم بحضور نجوم الفن والإعلام ورجال الأعمال والمهتمين بالمشروعات الاستثمارية العملاقة.
 
وأكد عمرو محسن أن الشركة تهدف إلى إقامة أضخم المشاريع السياحية فى مصر فى إطار وطنى لدعم السياحة المصرية وإيصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك أهم وأضخم المنتجعات السياحية والأماكن السياحية .
 
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائمًا على مواكبة المغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلاءم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق، لافتا إلى أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كل الأذواق.
 
يذكر أن شركة مكسيم قد قدمت مؤخرًا أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى بو أيلاندز بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكلفة 14 مليار جنيه مقسمة على مراحل متعددة منها بو أيلاندز وبو ساندز وخدمات أخرى وبدأت بتسيلم وحدات المرحلة الأولى من مشروع بو أيلاندز بتكلفة استثمارية تصل إلى 3.5 مليار جنيه.
 
WhatsApp Image 2018-03-24 at 1.01.15 PM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق