نواب الأسكندرية تدين العملية الإرهابية وتؤكد على المشاركة بالانتخابات الرئاسية

السبت، 24 مارس 2018 02:14 م
نواب الأسكندرية تدين العملية الإرهابية وتؤكد على المشاركة بالانتخابات الرئاسية
انفجار الاسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

أدان النائب صلاح عيسى مرسي عضو البرلمان عن دائرة الرمل بالإسكندرية، حادث محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، مؤكدا أن العملية الإرهابية الخسيسة لن ترهب المواطنين وسنشارك في الانتخابات الرئاسية مهما كلفنا الأمر.

وفي نفس السياق قال النائب عمر الغنيمي، «تابعنا بكل حزن المحاولة الفاشلة لاغتيال رمز الأمن بالاسكندرية، ونؤكد أن هذا الإرهاب الغاشم لن يوقف مسيرة مصر نحو الأمن والأمان والنمو الاقتصادي، بل يزيدنا إصرار على متابعة المسيرة، وسنشارك بكل قوتنا في الانتخابات الرئاسية»، منوها عن تعازيه لأسرة الشهيد مساعد على جلال.

هذا، وصرح مسئول مركز الإعلام الأمني، أنه صباح اليوم السبت الموافق 24 مارس، بإنفجار عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

أسفر الحادث، عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق