سعاد الخولي من خلف القضبان: أقسم بالله بريئة

السبت، 24 مارس 2018 03:47 م
سعاد الخولي من خلف القضبان: أقسم بالله بريئة
سعاد الخولي

 
قالت سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، والمتهمة بتلقي رشوة، إنها عملت في الجهات الحكومية من أكثر من 40 عامًا، مشيرة إلى أن عمالقة المحافظين أشادوا بنزاهتي وعملي.
 
وأضافت من خلف القفص قائلة: «أقسم بالله أنا مظلومة وما ارتشيت وعمري ما كنت فاسدة»، مطالبة بضرورة سماع الطرفين، وعدم تصديق طرف واحد، مضيفة: «لم أكن فاسدة في يوم، ولا تصدقوا ما أشيع عني، وأن الجهات الرقابية والقانونية تحتفظ بالمادة 107 بقانون العقوبات لحماية رجالها». 
 
وجاء ذلك قبل دقائق من محاكمتها و6 متهمين آخرين، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقى رشاوى مالية لأداء موظف عمومى لعمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمى واستعماله.
 
وتعقد الجلسة أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار أسامة جامع، وعضوية المستشارين وجيه حمزة شقوير ومجدى عبد المجيد وحسام فتحى، وأودعت قوات الامن المتهمة قفص الاتهام تمهيدا لبدء محاكمتها. 
 
يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أحال سعاد الخولى وبقية المتهمين في القضية، إلى محكمة الجنايات أواخر شهر نوفمبر الماضى، وذلك في ختام التحقيقات التى أجرتها نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق