كنائس مصر تدين وتستنكر التفجير الإرهابى بالإسكندرية

السبت، 24 مارس 2018 05:54 م
كنائس مصر تدين وتستنكر التفجير الإرهابى بالإسكندرية
ماريان ناجى

أدان القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الارثوذكسية  الهجوم الإرهابى الذي شهدته محافظة الاسكندرية صباح اليوم قائلاً: "ندين الهجوم الإرهابي وننعي شهيد الوطن مصلين إلي الله أن يهب العزاء لأسرة الشهداء والشفاء للمصابين، وأدعو الله أن يرحم مصر ويدفع عنها هذا الإرهاب الوحشي الذي لم تعرفه من قبل، والذي تلفظه مصر بسماحتها وحضارتها العريقة".
 
تابع حليم فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة": "نتضامن مع كل أطياف الشعب و كافة مؤسسات الدولة في حربها العادلة ضد الإرهاب"، مؤكدًا أن هذا الحادث لن يثني مصر عن مسيرتها نحو التقدم و العمل، وستبقي مصر حصنًا منيعًا تنكسر علي أسواره كل مؤامرات الأعداء وحفظ الله مصر من كل سوء.
 
 
يشار الى أن الدكتور القس أندرية زكى، رئيس الطائفة الانجيلية بمصر أدان المحاولة الإرهابية الفاشلة، التى وقعت صباح اليوم بالإسكندرية، وكانت تستهدف موكب مدير الأمن بالمحافظة، مؤكدًا أن مثل هذه المحاولات التى تحاول النيل من الوطن مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية، لن تنال من عزم أبناء مصر وتصديهم للإرهاب فى كل مكان.
 
ووجه رئيس الطائفة فى بيان رسمى: خالص العزاء لأسرة الشهيد الذى راح ضحية الحادث، داعيا أن ينعم الله على المصابين بنعمة الشفاء العاجل
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة