غاوي «هرتلة».. النائب العام لتنظيم الحمدين: قاطعونا بسبب حسدهم على القطريين

السبت، 24 مارس 2018 08:22 م
غاوي «هرتلة».. النائب العام لتنظيم الحمدين: قاطعونا بسبب حسدهم على القطريين
النائب العام القطرى
أمل غريب

الأزمة القطرية.. عرض هزلي مستمر
 
خرج النائب العام القطري علي بن فطيس المري، في تصريحات هزلية جديدة، يستعرض من خلالها مدى التفاهة والسطحية التي باتت تتحكم في مجريات الأمور داخل نظام الحمدين، والتي لا يمكن توصيفها إلا بالمسرحية العبثية، أو «الكوميديا السوداء الذي احترفها النظام القطري.
 
وفي حديثه لصحيفة إسبانيا، زعم النائب العام القطري، أن دول المقاطعة لدولته، طلبت من الدوحة التخلي عن تنظيم كأس العالم، في مقابل رفع ما أسماه بـ«الحصار عليها».
 
وتابع النائب العام القطري، للصحيفة الإسبانية، بتصريح يدعو للضحك الهستيري، أن سبب أزمة بلاده الحالية هو «حسد الدول الأربعة، للحرّيات والثراء الذي يتمتع بها القطريين أكثر من غيرهم».
 
بن فطيس، في محاولة بائسة، لغسل سمعة الدوحة، حاول إقحام دول العالم، في أزمة تنظيم الحمدين، في إطار سعي قطر المستميت، للبحث عن حلول تخرج عن إطار المنظومة التي وضعتها دول الخليج، قال «إن بلاده تثق في الجهود التي يبذلها الأمريكيين للتوسط في حل هذا النزاع ».
 
 
وعن علاقة قطر، بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابي، عن تصنيفها كمنظمة إرهابية، حاول بن فطيس المري، التهرب من الإجابة، مدعيا أن الأمم المتحدة وحدها، هي من تحدد طبيعة الجهة سواء كانت إرهابية أو مدنية، وليست مصر أو السعودية.
 
 
يشار إلى أن النائب العام القطري، يواجه تهم عديدة بالفساد داخل أوروبا، على خلفية تورطه في صفقات مشبوهة، وقضايا تتعلق بتنامي ثروته بشكل كبير في وقت قصير، فضلا عن إدارته لمركز سيادة القانون ومحاربة الفساد في جنيف، والذي يتبع تنظيم الحمدين، ويتخذه غطاء لفساد قطر، وسياساتها العبثية داخل دول أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق