محافظ كفر الشيخ يترحم على شهداء انفجار الاسكندرية: سنأتي بحقهم أمام صناديق الانتخابات

السبت، 24 مارس 2018 09:39 م
محافظ كفر الشيخ يترحم على شهداء انفجار الاسكندرية: سنأتي بحقهم أمام صناديق الانتخابات
حادث محاولة اغتيال مدير أمن الاسكندرية

دان اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، الهجوم الإرهابي الذي استهدف موكب اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، اليوم بعبوة ناسفة انفجرت على جانب الطريق أثناء مرور سيارته ولم تصبها، بشارع المعسكر الروماني.

وأكد أن هذا الحادث الإرهابى الفاشل والخسيس لن يثني المصريون عن المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية، وصناعة مستقبل الأمة، لافتا إلى أن هؤلاء الخونة القتلة أعداء للدين والوطن والإنسانية، وإن هذا العدو يستهدف القتل والتدمير وتعطيل مسيرة التنمية بوطننا ويجب أن نتصدى له جميعا بكل قوة.

وقال "ننعى بمزيد من الحزن والألم، وأجهزة وأبناء المحافظة، الأبرياء الذين استشهدوا اليوم بيد الغدر والخسة، راجيا المولى العلى القدير أن يتغمدهم برحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ شعب مصر العظيم من كل سوء ومكروه " .

وأضاف المحافظ أن مثل تلك الجرائم لن تزيد أبناء الوطن إلا إصرارا على الالتفاف حول القيادة السياسية لدحر الإرهاب، قائلاً: أن الشعب المصري على قدر كبير من الثقافة والوعي الكافي بالأغراض الدنيئة البشعة والخبيئة، التى يريدها هؤلاء الخونة المرتزقة؛ اتباع الشياطين .

وأنهى تصريحه قائلا إن هذا الحادث لن يزيد المصريين إلا إصرارا على النزول للتصويت والمشاركة في انتخابات الرئاسة، وتلبية نداء الوطن، وممارسة حقهم القانونى والدستورى، ليثبتوا للعالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان وقادرة على التصدي لكل هذه الاعمال الخبيئة والإجرامية، وأصبحت نهاية هؤلاء الخونة وشيكة على يدى رجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق