لوك إيفانز يستمتع بالعطلة بصحبة أصدقائه في لندن (صور)

الأحد، 25 مارس 2018 10:00 ص
لوك إيفانز يستمتع بالعطلة بصحبة أصدقائه في لندن (صور)
لوك إيفانز
شيماء جمال

 
رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً جديدة لوك إيفانز الممثل الأمريكى، وهو يستمتع بسهرته برفقة اثنين من أصدقائه في لندن، حسب ما نشره موقع جاست جاريد صباح الأحد.
 
أفاد الموقع أن نجم فيلم Beauty and the Beast،  البالغ من العمر38 عاماً، شوهد وهو مستمتع يوم الجمعة الماضى بعطلة ساهرة في لندن، بإنجلترا، برفقة أصدقائه.
 
ونوه أيضاً أن الممثل تألق بجاكيت جلدى من اللون الأسود، وبنطلون من اللون البيج، ورصد أثناء توجهه إلى أحد المطاعم الشهيرة، لتناول طعام العشاء، بالإضافة إلى أنه يستعد حالياً لعرض فيلمه الجديد بعنوان" State Like Sleep"، وهو ينتمى إلى فئة الأفلام الدرامية، وتدور قصة الفيلم حول امرأة شابة تتلقى اتصالًا يُعيدها إلى بروكسل، بعد عاماً من وفاة زوجها المفاجئ، لتعود إلى الحياة مجدداً، وحينها اضطرت إلى مواجهة الأحزان، ومن ثم تنخرط في كشف الأسرار المحيطة بزوجها خلال أيامه الأخيرة، ومن المقرر عرض الفيلم فى مهرجان تريبيكا السينمائي في أبريل المقبل.
 
وأوضح أن لوك تمنى لكلبه عام سعيد، بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"، وهو برفقه كلبه، بمناسبة اليوم العالمي للكلاب، إذ لاقت الصورة إعجاب العديد من متابعيه ومحبيه.
 
ويذكر أن لوك إيفانز النجم العالمى، شارك في المسلسل التليفزيونى The Alienist، من إنتاج شركة بودابست ، ويعرض على  شبكة تورنر التلفزيونية كل يوم الأحد، وتدور قصة المسلسل حول جون مور الصحفي المتخصص في اخبار الجريمة يتعاون مع طبيب الامراض النفسية دكتور لازلو كريزلر للبحث عن قاتل متسلسل في مدينة نيو يورك في نهاية القرن 19.
 
WhatsApp Image 2018-03-25 at 9.11.39 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-25 at 9.11.51 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-25 at 9.11.58 AM
 
 

 

تعليقات (1)
صداقة
بواسطة: usama
بتاريخ: الأربعاء، 24 يوليو 2019 02:45 م

جيد

اضف تعليق


الأكثر قراءة