جونيور آجاي vs نانا بوكو الثاني.. الثاني كثير الإصابات ومهدد بالرحيل عن الزمالك (فيديو)

الأحد، 25 مارس 2018 12:00 م
جونيور آجاي vs نانا بوكو الثاني.. الثاني كثير الإصابات ومهدد بالرحيل عن الزمالك (فيديو)
أجاي
أسماء عمر

دخل النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي في قائمة منتخب نيجيريا (منتخب النسور) التي تستعد لمواجهة صربيا وديا الثلاثاء المقبل، فى إطار الاستعداد لكأس العالم 2018 بروسيا، وذلك لأول مرة فى مسيرة اللاعب.

وذكر موقع "نيجيريا سوكر" النيجيري، أن الألمانى جيرنو روهر قرر ضم أجاى لقائمة النسور التى تواجه صربيا، وذلك بعد أن غاب عن مباراة منتخب بلاده مساء الجمعة أمام بولندا والتى حسمها النسور لصالحهم 1-0 .

ضم أجاي إلى قائمة المنتخب النيجيري هو تكليل لنجاحاته في موسم مميز مع القلعة الحمراء، بعد أن نجح أجاي في تثبيت أقدامه بين صفوف الفريق الأحمر، ليصبح ركيزه أساسية لا غنى عنها في تشكيل النادي الأهلي.

أجاي خلال الموسم الجاري شارك مع النادي الأهلي في 26 مباراة بمختلف البطولات، جاءت بواقع 23 مباراة ببطولة الدوري العام، و مباراة في كأس مصر ومثلها في كأس السوبر المصري، وكذلك مباراة وحيدة في دوري أبطال إفريقيا .

وأحرز النيجيري 8 أهداف مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، فيما نجح في صناعة 9 أهداف أخرى لزملائه، وبلغت معدلات دقائق لعب أجاي مع الأهلي 20067 دقيقة .

تألق أجاي مع الأهلي دفع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء لدراسة تعديل عقد النيجيري بداية من الموسم المقبل، من أجل الإبقاء عليه ومواجهة كثرة العروض الأوربية التى تلقاها اللاعب للرحيل عن القلعة الحمراء فى الفترة الأخيرة.

وتلقى أجاى عدده عروض من الدورى البرتغالى والسويسرى بعد تألقه اللافت بقميص الأهلي هذا الموسم، الأمر الذي ساهم فى انضمامه لمعسكر منتخب بلاده رغم وجود عدد من النجوم العالميين الذين يلعبون فى نفس مركزه فى تشكيلة منتخب نسور نيجيريا.

على صعيد آخر يواجه نانا بوكو مهاجم نادي الزمالك مصيراً غامضاً قبل الميركاتو الصيفي القادم، حيث أثار الغانى علامات الاستفهام خلال الفترة الماضية وأصبح مهددا بالرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بسبب تكرار إصابته منذ انضمامه فى يناير الماضى ويتحفظ مسئولو الأبيض على كثرة إصابات اللاعب ليتم الاستقرار على رحيله فى الصيف، خاصة أن النادى سيكون مجبرا على رحيل لاعب أو اثنين من الأفارقة للتعاقد مع أسماء جديدة فى التنقلات المقبلة.

كما لم يقدم نانا بوكو المستوى المنتظر منه منذ انضمامه لنادى الزمالك قادما من مصر المقاصة، وغاب عن معظم مباريات فريقه بسبب الإصابة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق