إسلام جمال من حلم كريستيانو رونالدو إلى دكة الزمالك (فيديو)

الأحد، 25 مارس 2018 02:00 م
إسلام جمال من حلم كريستيانو رونالدو إلى دكة الزمالك (فيديو)
اسلام جمال
أسماء عمر

"حلم مشروع اني أتخيل نفسي ماسك كريستيانو رونالدو واحنا بنلاعب ريال مدريد في اليابان"، هكذا رأي نفسه إسلام جمال مدافع نادي الزمالك، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقي منذ عامين .

وكان إسلام جمال بين كتيبة القلعة البيضاء التي شاركت في دوري أبطال إفريقيا النسخة قبل الماضية، والتي خسرت المباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في جنوب إفريقيا، والفوز بهدف واحد في مصر .

إسلام جمال الذي عاد إلى بيته القديم نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي بعد انهاء إعارته إلى بتروجت في صفقة تبادلية بين الناديين، بات جليساً لدكة بدلاء القلعة البيضاء أو خارج التشكيل لأسباب فنية، رغم أنه كان يشارك بشكل منتظم مع فريق بتروجت في جميع المباريات خلال الدور الأول من عمر بطولة الدوري العام.

 

الحاضر الغائب داخل الفريق الأبيض كانت عودته إلى صفوف الزمالك بهدف تعويض إعارة على جبر لويست بروميتش الإنجليزي لكنه خرج من حسابات الجهاز الفني نهائيا ولم يشارك فى أي لقاء .

إسلام جمال الذي حضر المؤتمر الصحفي في يناير الماضي للإعلان عن عودته للقلعة البيضاء، بتيشرت ريال مدريد في لقطة طريفة، أظهرت أن حب النادي الملكي يسيطر على قلب وعقل ريال مدريد، بات مهدداً بالرحيل عن نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي القادم بعد خروجه تماما من حسابات إيهاب جلال الذي يميل إلى الاعتماد على محمود علاء والونش ومحمود عبد الغني في دفاعات الزمالك .

سلام جمال
 

إيهاب جلال غير مقتنع بمستوى اللاعب حتى الآن و ينتظر المزيد من إسلام جمال في الفترة القادمة لعودته مرة أخرى إلى التشكيلة والاعتماد عليه، كما أنه يرى إمكانية توظيفه في أكثر من مركز سواء الدفاع أو الأطراف لكنه يحاول الوصول به للفورمة المثالية قبل الدفع به.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق