«ماذا قالوا له؟».. الجماهير تهمس في أذن محمد صلاح (فيديو)

الأحد، 25 مارس 2018 01:00 م
«ماذا قالوا له؟».. الجماهير تهمس في أذن محمد صلاح (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

"كريستيانو بيغل"، تعليق طريف أطلقه المعلق الرياضي مدحت شلبي، أثناء تعليقه على مباراة مصر والبرتغال الودية، التي جمعت المنتخبين في سويسرا، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز البرتغال في الوقت القاتل بهدفي كريستيانو رونالدو بهدفين لهدف .

طوال أحداث المباراة واصل مدحت شلبي حديثه عن غل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الذي أصاب اللاعب عقب تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب الفراعنة لهدف التقدم لمصر في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

ومن المعروف أن الفراري المصري دخل في دائرة اهتمامات النادي الملكي مؤخراً، بعد موسم مميز يعيشه محمد صلاح بين صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث تصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 28 هدفاً، كما يصارع الفرعون المصري على جائزة الحذاء الذهبي .

الجماهير المصرية لم تنسى ذلك التعليق خاصة بعد الفرحة الكبيرة التي ظهرت على وجه نجم البرتغال بعد إحرازه لهدفي الفوز على مصر في الدقيقتين الأخيرتين من عمر المباراة، لتبادر بنصيحة النجم المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " ربنا بيحبك بجد عشان تلعب ماتش زى ده ادام كريستيانو رونالدو اللى ظهر عليه انه مابيحبكش اصلا وكمية غل وحقد جواه كبيره جدا نصيحة لو جالك عرض ريال مدريد انساه" .

صلاح
 
محمد صلاح
 

 

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأحد،  إلى أن إدارة ريال مدريد ستحاول التعاقد مع لاعب كبير خلال الصيف، والخيار الأول قد يكون محمد صلاح مهاجم ليفربول وهداف الدورى الإنجليزي، والذى بإمكانه اللعب كجناح أو مهاجم وهمي، كما أن هناك إمكانية للتعاقد مع البرازيلى نيمار، والبلجيكى إيدين هازارد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق