جماعات الهيكل تبدأ استعداداتها لـ "تدريب قرابين الفصح " عند المسجد الأقصى

الأحد، 25 مارس 2018 01:34 م
جماعات الهيكل تبدأ استعداداتها لـ "تدريب قرابين الفصح " عند المسجد الأقصى
جماعات الهيكل أمام المسجد الأقصى

بدأت جماعات "الهيكل المزعوم" الإسرائيلية باستعدادات ضخمة؛ لتنظيم نشاطها السنوي "تدريب قرابين الفصح" عند أسوار المسجد الأقصى الجنوبية في منطقة القصور الأموية.

تدريب قرابين الفصح هو إجراء تهويدي خطير جدا، يحدث لأول مرة في تاريخ الاحتلال الصهيوني في وقف إسلامي ملاصق للمسجد الأقصى.

وقال الدكتور ناجح بكيرات رئيس أكاديمية الأقصى للوقف والتراث، إن الاحتلال الإٍسرائيلي يعمل حاليا على تصعيد هجماته على المقدسيين والمقدسات، من خلال ما يفعله الاحتلال يوميا من تشريد وإبعاد ومخالفات وهدم، كما يحاول بالنسبة للمسجد الأقصى خنق المسجد بالحفريات ويريد أن تزحف الرموز التلمودية الكاذبة نحو المسجد الأقصى.

وأضاف أن هذه الرموز التلمودية الكاذبة تقام الآن لأول مرة بجوار المسجد الأقصى عند القصور الأموية على بعد أمتار من أسوار المسجد الأقصى تمهيدا لإقامتها بعد ذلك في داخل المسجد الأقصى.

وقال إنه ومنذ سنوات طويلة والاحتلال يطالب بأن تكون مثل هذه الرموز من صلوات وشمعدان وقرابين في داخل المسجد الأقصى وداخل البلدة القديمة وكان هناك رفض شكلي من شرطة الاحتلال إلا أن اليوم الشرطة الإسرائيلية تساعد هؤلاء المستوطنين وتفتح لهم أبواب البلدة القديمة كي يقيموا مثل هذه الشعائر التلمودية الكاذبة تمهيدا لعملها في المسجد الأقصى مستقبلا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة