شريهان أبو الحسن عن الانتخابات: يوم مهم في تاريخنا

الأحد، 25 مارس 2018 02:52 م
شريهان أبو الحسن عن الانتخابات: يوم مهم في تاريخنا
شريهان أبو الحسن

دعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، المواطنين إلى الاحتشاد أمام اللجان الانتخابية خلال الأيام الثلاثة القادمة والمشاركة في الانتخابات الرئاسية وعدم الكسل، وأن يعتاد المصريين على الممارسات الديمقراطية والذهاب لصناديق الاقتراع بكامل الحرية لاختيارهم ممثلهم في الرئاسة.
 
 
وقالت أبو الحسن، في كلمة للتعليق على المشهد الانتخابى ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، إن البشائر بدأت في انتخابات المصريين بالخارج وكانت رسالة ومشهد راقى للمصريين في الخارج أعطت مؤشر بأن المشهد سيكون رائع للمصريين في الداخل، مطمئنة المواطنين بأن الانتخابات تسير في الطريق الصحيح على النزاهة والحيادية.
 
 
وأوضحت أن وجود منظمات محلية ودولية لمراقبة الانتخابات الرئاسية يعكس نزاهتها كما أن مشاركة المراسلين الأجانب يعكس أهمية لانتخابات المصرية في عيون العالم لان هذه النوعية من الإعلام الخارجى تبحث دائما عن الانتهاكات والتجاوزات، قائلة "عهد انتهاكات الانتخابات ولت وانتهت".
 
 
ووجهت كلمة للمصريين قبيل انطلاق العرس الديمقراطى، قائلة: " مضيعش حقك وتحس إن كلمتك لها قيمة وعندنا 3 أيام نشوف ونتابع، وفي اهتمام على المستوى الأمنى والإنسانى لممارسة الانتخابات. واستعدوا بكرة يوم مهم في تاريخ مصر".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق