بدأت بصلاح ووصلت للنني.. محترفو المنتخب في مصيدة العرسان (صور)

الأحد، 25 مارس 2018 03:00 م
بدأت بصلاح ووصلت للنني.. محترفو المنتخب في مصيدة العرسان (صور)
مشجعة مصرية تلتقط صورا مع الننى وصلاح
أسماء عمر

دخل نجوم المنتخب الوطني المحترفين في مصيدة العرسان، وذلك بعد تألقهم مع فرقهم في الفترة الأخيرة، الأمر بدأ مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي ومنه إلى النني نجم فريق أرسنال .

شهدت مباراة البرتغال الأخيرة التي اقيمت في سويسرا، الفخ الأول الذي نُصب لمحمد صلاح عندما فاجأت فتاة مصرية تعيش في أوربا، النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، بطلب الزواج منه من خلال لافتة كبيرة رفعتها في المدرجات، كتبت عليها عبارة «تتجوزني يا صلاح».

وعقب انتهاء المباراة، توجهت الفتاة إلى محمد صلاح وعرضت عليه الزواج، إلا أن النجم المصري رد عليها مازحا «أنا متزوج..ولا أستطيع الزواج مرة أخرى»، قبل أن يلتقط معها صورا  تذكارية.

محمد صلاح2
 
محمد صلاح
 

ذات الفتاة حرصت على التقاط الصور التذكارية أيضاً مع محمد النني عقب مباراة البرتغال .

 
 
الننى
 

ويستعد المنتخب الوطني لخوض ثاني مبارياته أمام نظيره اليوناني والتي من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى العاصمة السويسرية زيورخ، فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتى تأتى استعداداً للمشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق بين صفوف الريدز مؤخراً، واعتلى مهاجم فريق ليفربول قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 28 هدفا، وذلك بعد تسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك"، فى شباك فريق واتفورد باللقاء الذى انتهى بفوز الريدز 5 – 0، ضمن منافسات الجولة 31 من البريميرليج. 

ويعد محمد صلاح أول لاعب مصرى وعربى يسجل أربعة أهداف فى مباراة واحدة "سوبر هاتريك"، والأول فى ليفربول منذ النجم الأوروجويانى لويس سواريز فى مرمى نوريتش سيتي عام 2013.

ورفع محمد صلاح الفارق الذى يفصله عن أقرب منافسيه فى صراع الهدافين إلى 4 أهداف، حيث يأتى نجم توتنهام هارى كين فى المركز الثانى برصيد 24 هدفا. 

فيما تشهد الفترة الخيرة تألقاً واضحاً من جانب نجم وسط الفراعنة مع فريق أرسنال الانجليزي، النجم المصرى عاد إلى التشكيل الأساسى لأرسنال فى الدورى الإنجليزى في مباراة فريقه الأخيرة، لأول مرة منذ 10 فبراير الماضى أمام توتنهام فى المباراة التى خسرها أوزيل وزملائه بهدف نظيف.

وظهر النجم المصرى بمستوى رائع فى اللقاء، حيث كان أحد أفضل لاعبى المباراة من خلال تمريراته الطولية أو قطع الكرات فى منتصف الملعب.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق