أرض الفيروز تستعد.. مسح أمنى لمحيط اللجان بسيناء استعدادًا لانتخابات الرئاسة

الأحد، 25 مارس 2018 03:50 م
أرض الفيروز تستعد.. مسح أمنى لمحيط اللجان بسيناء استعدادًا لانتخابات الرئاسة
محافظ شمال سيناء والقيادات الأمنية خلال الاطمئنان على مقار اللجان

نفذت قوات الأمن بشمال سيناء اليوم الأحد، مسح أمنى حول محيط اللجان الإنتخابية فى كافة أنحاء المحافظة.

وقال مصدر أمنى أن المسح تضمن مراجعة أوراق كافة السيارات المتوقفة بالقرب من المقرات الانتخابية للتأكد من أوراقها، إضافة لإجراءات الكشف عن المفرقعات.

وأضاف المصدر، أنه تم الدفع بتعزيزات أمنية من القوات والآليات لمحيط اللجان، وإغلاق محيطها كليا، والسماح بالوصول إليها للناخبين مترجلين عبر مرورهم من ممرات أمنية يتخللها بوابات الكشف عن المفرقعات كإجراء تأمينى.

وشهدت مدينة العريش اليوم انتشار مكثف لقوات الأمن وإغلاق كافة المناطق التى تتواجد بها لجان، وتحويل حركة السير لشوارع بديلة بعيدا عن المقرات الانتخابية.

كما أقامت قوات الأمن أكمنة ثابتة ومتحركة داخل شوارع المدينة، وأكدت المصادر الأمنية استمرار العمليات الأمنية الرامية لملاحقة المجموعات الإرهابية فى شمال سيناء، وما يترتب على هذه العمليات من اجراءات أمنية تم اتخاذها، وبينها مراقبة مشددة لحركة السير على الطريق الدولى العريش القنطرة.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة شمال سيناء 250 ألفا و605 مواطنا يصوتون فى 61 لجنة فرعية تشرف عليها 11 لجنة عامة و49 مركزا انتخابيا.

كما يبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة