قبل التصويت بساعات ..هاشتاج #نازلين_الانتخابات_ومش_خايفين يتصدر تويتر لمدة 48 ساعة

الأحد، 25 مارس 2018 05:37 م
قبل التصويت بساعات ..هاشتاج #نازلين_الانتخابات_ومش_خايفين يتصدر تويتر لمدة 48 ساعة
الانتخابات
عبداللطيف هيبه

ساعات قليل تفصلنا عن بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية، والتي ستستمر على مدار 3 أيام، تبدأ من غدا الإثنين 26 وحتى الثلاثاء 28 من شهر مارس الجاري، وبالتزامن مع استعدادات مؤسسات الدولة للانتخابات، تصدر هاشتاج  #نازلين_الانتخابات_ومش_خايفين، لمدة يومان على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والذي عبر به المواطنون رداً على ما حدث من انفجار سيارة أثناء مرور موكب مدير أمن محافظة الإسكندرية.

حيث قال محمد يحى الديسطي في تغريده له قائلاً: «شعب إسكندرية يتظاهر في موقع الانفجار مؤكدين فجروا موتوا بردوا هننزل الانتخابات»، وقال مجدي بدر، «اللى حصل النهاردة متوقع ومعروف ولسه خلال فترة الانتخابات، أوعى تخاف وانزل وادى صوتك، الرد  الأقوى على أهل الشر نزولك بكثافة، ودى عادتنا مش هنخاف، اصرارنا بيزيد».


فيما قال لا محمد مصطفى، « من يؤمن ايمانا راسخا بقضية وطنه...وانها وقيادتها علي الحق...والي الخير...لا يتواني...ولا يهتم ...يتوكل علي ربه، فهو نعم المولي ونعم النصير...وهو حسبه وكافيه...من جماعةالشر..ومن علي شاكلتهم كل المصريين حتي اطفالنا يرددون». ، وقال خالد المصراوي « هنزل انتخب من يستحق ان يكون عزيز مصر  وليس خاين مصر  زى مرسى ولد سنيه العايبه ابن البنا وقطب لعنهم الله  نازل انتخب من يحافظ على ارضى وعرضى واولادى، لقد صمم الشعب على القضاء على الخاين والكذاب وتصحيح المسار نازل انتخب السيسي من ضحى».

11


 
13
 
15
 
16
18

19

 
20
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق