المصريين الأحرار يفتتح مقراته بكافة أرجاء الجمهورية.. ويُطلق حملة «اعرف لجنتك»

الأحد، 25 مارس 2018 06:33 م
المصريين الأحرار يفتتح مقراته بكافة أرجاء الجمهورية.. ويُطلق حملة «اعرف لجنتك»
عبداللطيف هيبه

ساعات قليلة تفصنا عن انطلاق التصويت فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2018، لذلك نجد جميع الأحزاب يستعدون بالقيام بدورهم الهام فى العملية الانتخابية من إرشاد المواطنين للجان الانتخابية، وتوفير باصات لنقل الناخبين اإلى المقار الانتخابية، وغيرها من مهام.

في هذا السياق قال النائب خالد عبد العزيز فهمى، عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار، ووكيل لجنة الإسكان، إنه سينظم جولة صباح غد الإثنين على اللجان الانتخابية فى الدائرة فى تمام الساعة الثامنة صباحًا.

وتابع "فهمي" في بيان له، أنه سيدلى بصوته فى لجنة مدرسة جزيرة دار السلام الابتدائية، متوقعًا أن تكون نسبة المشاركة فى الانتخابات مرتفعة، مؤكداً أنه على ثقة تامة بأن الشعب المصرى سيبهر الجميع كعادته فى المشاركة والتصويت فى الانتخابات، وأن المصريين لا يخذلون بلدهم أبدًا.

فيما وجه النائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج وعضو المكتب السياسى بحزب المصريين الأحرار رسالة إلى أهالى الدائرة وشعب مصر، قائلاً: " شعب مصر العظيم وأهالى دائرتي الأعزاء شبرا و روض الفرج، لتكن أصواتكم غدا رصاصات في قلب أعداء مصر".

وأكد "الطماوي" أن مشاركة المواطنين فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم أجمع بدعمكم لمصر، وصوتكم دعم لمصر جيشا و شرطة ورئيسا " في حربها ضد قوى الشر والإرهاب المدعومة من دول تأوي وتمول وتدعم الإرهاب ومنظمات ومنصات إعلامية تعمل ضد بلادنا الغالية مصر، واللي عايز يشوف مصر .. يجي شبرا مصر".

وأضاف الطماوي في رسالته "صوتكم دعم لمصر في مسيرة التنمية والتقدم، صوتكم يرد كيد الأشرار أعداء الوطن، ليعلو صوت المصريين في العالم أجمع".

وأعلن الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار انطلاق حملة "أعرف لجنتك" التي تهدف تسهيل استخراج أماكن لجان الاقتراع للناخبين وشرح طريقة التصويت الصحيحة بمحافظات مصر.

وقال "خليل"، إن الحزب يفتتح مقراته بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة لعدد من المقرات الانتخابية لتيسير عملية الاقتراع على المواطنين بدأ من استخراج اللجان وصولا بمساعدة كبار السن ومتحدى الإعاقة الوصول للجان اقتراعهم.


وأضاف "خليل" أن الحزب يواصل تحركاته وفق خطته الموضوعة للانتخابات من شهور واستكمالا لحملتى دافع عن بلدك ومن حقك تعرف.

متابعاً أن الحزب بكافة هيئاته يعمل على تحفيز المواطنين الخروج بالملايين للجان الانتخابات لتبديد المؤامرات وتحطيم أحلام الطامعين بقوة وعزيمة وإخلاص المصريين، مشددا على ضرورة خروج الشباب ومتحدى الإعاقة وكافة فئات الشعب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق