طقس أول يوم انتخابات.. القاهرة والإسكندرية معتدل.. والصعيد «خفف»

الأحد، 25 مارس 2018 07:50 م
طقس أول يوم انتخابات.. القاهرة والإسكندرية معتدل.. والصعيد «خفف»
سلمى إسماعيل

ضمن استعدادتك الشخصية للنزول للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لعام 2018، التى ستبدأ غدا الإثنين وتستمر حتى الأربعاء القادم، لابد أن تجهز ملابس تتناسب مع الطقس، والانتظار لفترات حتى يتسنى لك التصويت، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن  يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، ومعتدل على الوجه البحرى والقاهرة،و مائل للحرارة على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا.

في سياق متصل أكد الخبراء على أن السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة لمعتدلة.

وتكون حالة كل من البحر المتوسط والبحر الأحمر معتدلة لمضطربة وارتفاع الموج من مترين الي مترين ونصف، والرياح السطحية علي البحر المتوسط جنوبية شرقية وعلى الأحمر شمالية غربية.

 القاهرة

وينصح الخبراء أهالى  القاهرة بإرتداء ملابس خريفية غدًا، فقد تكون درجة الحرارة الصغرى (15)، والعظمى (28) ، وذلل يتضح أن حالة الطقس  معتدلة غدًا.

الاسكندرية

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى في محافظة الأسكندرية  ( 14 - 25)، لهذا ينصح  خبرء الطقس بإرتداء ملابس ثقيلة ليلًا، وخريفية صباحًا.

 أسوان
 أما عن الصعيد فترتفع درجات الحرارة في أسوان، تسجل درجات الحرارة الصغري والعظمي ( 19 – 38)، فإذا كنت من أهالي محافظة اسوان يمكنك إرتداء ملابس صيفية أثناء التصويت في اللجان الانتخابية.

قنا
أما  جنوب الصعيد سيشهد  اعتدال في درجات الحرارة، فقد بلغت درجة الحاراة العظمى في محافظة قنا 35، والصغرى 17، لذلك ارتدي ملابس صيفية  خلال زياراتك للجان الانتخابية.

الأقصر
 وعن محافظ الاقصر تشهد اعتدال في  درجات الحرارة العظمى والصغرى  وستكون( 18 – 36) ، لذلك  ارتدي ملابس مريحة وخفيفة غدًا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق