«شادية» لـ«محكمة الأسرة»: زوجي ضربني بسبب زجاجة مياه

الأحد، 25 مارس 2018 09:52 م
«شادية» لـ«محكمة الأسرة»: زوجي ضربني بسبب زجاجة مياه
أمين قدرى

وقفت «شادية.ج» تندب حظها العسر، داخل أروقة محكمة الأسرة، تفاصيل معاناتها مع زوجها أحمد، "خ ع" 40 سنة، بعد أن عشت معه الأيام الأولى فى سعادة، حتى فوجئت أنه لم يقدر حبى له، واعتدى عليها بالضرب المبرح بتحريض من والدته بسبب شرائها زجاجات مياة معدنية، وصدمت من تدخل والدته فى كل صغيرة وكبيرة فى حياتي.

أوراق الدعوى رقم (7711 لسنة 2018)، التى أقامتها الزوجة، ضد زوجها طالبة الخلع تقول إنها تقدمت للمحكمة بدعوى الخلع من زوجها بسبب أنه انهال على بالضرب بسبب شرائى زجاجات مياة معدنية .

وقالت «شادية»: «تعرفت عليه أثناء فترة الدراسة وأحببته وطلب يدي ووافقت وأعددنا لحفل الخطوبة، حاولت كثيراإنقاذ بعض الموقف للاستمرار فى الحياة دون مشاكل خلال فترة الخطوبة رغم اختلاف العادات والتقاليد، وقد رفضت منصب معيد بالجامعة للتفرغ لزواج لحبى الشديد له، لانه لم ولكنى رفضت لاتفرغ له».

أضافت الزوجة فى دعواها: «تقدم لخطبتي بعد الانتهاء من الدراسة، وانتقلت معه الى منزلة، وعشت معه الأيام الأولى فى سعادة، حتى فوجئت بأن عاداته وتقاليده تختلف تماما عن عاداتى وتقاليدى، ولكنى لم أستطع التمرد عليه لحبى الشديد له، وخوفى على علاقتى معه، برغم انى اعانى من ضيق النفس».

وأوضحت «شادية» تحملت الكثير وفاض بها الكيل، وبمجرد ظهور هذا الموقف فجاءة وجدت والداته تنتظرنى على باب البيت لتقول لى ارجعى مكان ما كنتى "الا انها سبتنى وطردتنى من البيت حتى جاءت احدى جاراتى واخذتنى الى بيتها واستضافتنى الى ان جاء زوجى لاحكى له ما حدث فما كان منه الا ان اهنال على ضربا بدون حتى ناقش".

أشارت أنها لجأت إلي المحكمة ، في النهاية بعد يأسها منه، وتعرضت "للنزيف  من جميع اجزاء جسدها، مما جعلها تتوجه الى بيت اهلها،وفى اليوم التالى توجهت الى المحكمة الاسرة، لترفع دعوى خلع حملت رقم 7711 لسنة 2018 من امام محكمة زنانيرى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م