اخبار الاهلي اليوم الاثنين 26-3-2018.. مروان محسن: كوبر يعرفني جيدا ويعلم قدراتي

الإثنين، 26 مارس 2018 04:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الاثنين 26-3-2018.. مروان محسن: كوبر يعرفني جيدا ويعلم قدراتي
مروان محسن
أحمد مسعود

 

 

 

شهدت أخبار الأهلي اليوم الاثنين 26-3-2018، العديد من الأحداث الهامة علي مستوي الفريق الأول لكرة القدم،  جاء علي رأسها مروان محسن: كوبر يعرفني جيدا ويعلم قدراتي.

 

الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي يؤدي مرانه الأول في الإمارات

أدي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي مرانه الأول في الإمارات مساء اليوم، الأحد، على ملعب نادي الفجيرة، تحت قيادة أحمد أيوب المدرب العام استعدادا لمواجهة الفجيرة بعد غدٍ "الثلاثاء" في احتفالات نادي الفجيرة بمرور 50 عام على تأسيسيه.

 

مروان محسن: كوبر يعرفني جيدا ويعلم قدراتي (فيديو)

دافع مروان محسن مهاجم مصر عن اختياره ضمن قائمة معسكر الفريق الحالي رغم أنه شارك لمدة 131 دقيقة فقط هذا الموسم مع الأهلي.

 

الأهلي يخوض مرانه الأول بالإمارات استعدادًا لودية الفجيرة

خاض فريق الكرة الأول بالأهلي مرانه الأول بالإمارات مساء اليوم"الأحد"، استعدادا لمواجهة نظيره الفجيرة فى تمام الرابعة إلا ربع عصر بعد غد" الثلاثاء".

 

تعرف على موعد إقامة مباراة الأهلي والفجيرة الإماراتي الودية

تقام مباراة الأهلي والفجيرة الإماراتي الودية في تمام الرابعة إلا ربع عصر بعد غد"الثلاثاء" بتوقيت القاهرة،السادسة إلا ربع بتوقيت الإمارات.

 

علي لطفي يحرس عرين الأهلي لأول مرة في ودية الفجيرة الإماراتي

يشارك علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي، لأول مرة مع الفريق الأحمر في مباراة الفجيرة الإماراتي الودية المنتظر إقامتها بعد غد"الثلاثاء"،بمناسبة احتفال الأخير باليوبيل الذهبي، فمنذ انضمامه في يناير الماضي قادما من صفوف إنبي لم يشارك مع الفريق في أي مباراة رسمية أو ودية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق