المعارضة القطرية: قناة الجزيرة إعلام معادي للأمة العربية والدوحة متورطة في دعم الحوثيين

الإثنين، 26 مارس 2018 02:00 ص
المعارضة القطرية: قناة الجزيرة إعلام معادي للأمة العربية والدوحة متورطة في دعم الحوثيين
خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

 

 

فتحت المعارضة القطرية، النار على قناة الجزيرة، وعلى تنظيم الحمدين، مؤكدة أن إعلام الدوحة يمارس دور معادي للأكمة العربية.

 

وقال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن قناة الجزيرة هي إعلام معادي للأمة العربية وكل من يدافع عنها ويروج لها شريك في الجريمة، مؤكدا أن المعارضة القطرية ترصد كافة التجاوزات غير المهنيه وغير الإخلاقية من قبل اعلام تنظيم الحمدين الإرهابي الذي يروج وبكل خسه للحوثه الإرهابيين الذين يعيثون في الارض فسادا .

 

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن حمد بن خليفة ال ثاني طنين ونصف من المؤامرات يتقلص حجمها يوميا مع تحجيم مؤامراته من قبل دول المقاطعه الى ان يصبح هيكل عظمي .. عقوق ، خيانه ، تمويل ارهاب... الخ والآن يقولون جاله الصمرقع لانه واثق ان ذريته لن يستمرون في حكم قطر .

 

وتابع خالد الهيل :"تدين المعارضة القطريه وبشده الاعتداء الغاشم من الحوثيين على السعوديه ونؤكد أننا صفا واحدا مع اشقائنا في محاربة الارهاب وتجفيف منابعه ونرفض بشده قبول أي إدانة من نظام الخزي والعار في قطر وذلك لثبوت تورطهم وتمويلهم للحوثيين ونعتبر النظام القطري شريك في الجريمه.

 

واستطرد المتحدث باسم المعارضة القطرية: "مالكم عندنا إلا خشم البندق ياعيال شريفه و الوعد قدام عرفنا اليوم سبب تغريده طلال الكواري وتهديدكم المباشر لاغتيال الامير محمد بن سلمان أثاريكم طابخينها مع الحوثيين ومستهدفين أمن السعودية".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق