ضاحي خلفان يفتح النار على قطر وإيران والحوثيين.. هذا ما طلبه من العرب لمواجهة الملالي وحلفاءه

الإثنين، 26 مارس 2018 07:01 ص
ضاحي خلفان يفتح النار على قطر وإيران والحوثيين.. هذا ما طلبه من العرب لمواجهة الملالي وحلفاءه
ضاحي خلفان
كتب أحمد عرفة



<< لابد من وضع قائمة مطلوبين لدى الرياضة تضم تنظيم الحمدين

<<يجب محاكمة حمد بن جاسم في محاكم السعودية

<< مقاطعة شديدة لإيران ستركعها

<< طالب بإنشاء مجلس دول التحالف العربي بدلا من التعاون الخليجي

<<رد قوي للحوثيين في صعدة

 

شن ضاحي خلفان، قاد شرطة دبي السابق، هجوما عنيفا على إيران والحوثيين وقطر، مطالبا بضرورة تشكيل مجلس أمناء التحالف العربي، لمواجهة خطر الحوثيين، وتكراره لإطلاق صواريخ باليستية، بجانب محاكمة المسؤوليين القطريين في الرياض.

وقال قائد شرطة دبي السابق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":" لن ننسى دعم تنظيم الحمدين للحوثي من أجل قصف الرياض، فمن يتآمر على قتلك ....قصفك عنده هين، فاللهم احفظ المملكة ودول التحالف من تآمر قطر الحمدين".

 

وتابع قائد شرطة دبي السابق :"دعم قطر للإرهابي الحوثي يضع قطر على قائمة الإرهاب من الدرجة الأولى، فمشروع إيران- قطر تدمير الرياض".

1
 

 

وأضاف ضاحي خلفان :"الحمدين يجب وضعهما على قائمة المطلوبين للعدالة في السعودية.. والقبض على الحمدين أمر في غاية الأهمية..والا الإرهاب لن يتوقف في المنطقة".

 

واستطرد ضاحي خلفان :"الحوثي ابرهة العصر...لن يفلت مهما بقى في سردابه، وتربي إيران طلابها المستعربين في قم لتسفك في الوطن العربي الدم..عن طريق أولئك الخدم، فنصرة تنظيم الحمدين لإيران والحوثي والله لن ننساه ما حيينا".

 

وقال قائد شرطة دبي السابق :"المفروض حمد بن جاسم نراه ماثلا أمام القضاء في الرياض لمحاكمته، أما حمد بن خليفه فقد انتهى شكلا ومضمونا، وكل أركان تنظيم الحمدين يجب محاكمتهم في الرياض".

 

وتابع ضاحي خلفان:" امريكا تسحب الارهابيين إلى غوانتانامو....طالعوا للمطلوبين مكان في الجزر السعودية وارموهم في سجن كبير حمد بن جاسم وشلته، ولابد من نشرة من المملكة المفروض تصدر بحق القبض على الحمدين، فمن يكونوا هؤلاء حتى يهددوا أمن واستقرار قلبنا العربي الكبير".

2
 

 

واستطرد :"التعميم على حمد بن جاسم عن طريق الانتربول الدولي قرار يجب أن تتخذه الرياض...لهذا الذي خطط للقتل باعترافه، والله لو وجهت صواريخ وضربت صعدة لعلم الحوثي ماذا تعني الحرب؟ ضرب مواقع القادة الحوثيين واجب، ومقاطعة إيران اقتصاديا ودبلوماسيا خطوة ملحة، فملالي ايران لا تتعاملوا معهم إلا بالصفع على وجوههم.. وطالما ظل التعاطي مع إيران دون مقاطعة لها فسوف تستمر....قاطعوا إيران كما قاطعتوا قطر أيها القوم، فكلاهما شر.. اشمعنى قطر ..والارهابي الكبير لا يقاطع ايران".

 

وقال قائد شرطة دبي السابق :"مقاطعة شديدة لإيران ستركعها، والتعاون الخليجي اما ان يكون حاسما ..أو بلاش منه، والبقاء في صراعنا مع ايران من قبل البعض في المنطقة الرمادية لا يجوز، وعليهم الخيار  مع مصالحهم...ان كانت معنا أو مع ايران، والحزم يفترض ان يكون في كل الساحات الحربية. الاقتصادية. السياسية  حتى ينجح، والمفروض منع المنتجات الإيرانية من أسواقنا الخليجية".

 

وتابع ضاحي خلفان:"نحن بحاجة ماسة اليوم إلى إنشاء مجلس دول التحالف العربي.. يكون بديلا لمجلس التعاون الخليجي..صدقوني..الظروف أكدت لنا أهمية ذلك لأن حليفك يقف معك في السراء والضراء....اما التعاون في السراء...اما الضراء  يدير ظهره عنك، وأطلقوا على صعدة خمسين صاروخا كما أطلقوا على الرياض لأن أذناب خامئني لا تبتر إلا بالضرب، ويجب تزويد الاحوازيين والبلوش بصواريخ حتى تعطى إيران درسا لن تنساه ما بقي الملالي على قيد الحياة".

 

3
 

 

وأوضح أن الصواريخ التي أطلقها الحوثي تأتي كمقدمة لاستعراض حوثي ايراني أمام المفاوض البريطاني الجديد....فردع قوي يجب أن يوجه للحوثي يفقده صوابه، والأرض للشرعية والجيش اليمني والجيوش العربية في اليمن وليست لحوثي ايران، 85 %من أرض اليمن ليست في سيطرة حمار ايران عبد قم الحوثي، لافتا إلى أن الدول الخليجية أمام عدو فارسي يحمل الحقد للعرب...لا تنتظرون من إيران إلا الغدر، مشروع عربي لمواجهة إيران الملالي يجب أن يكون .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق