شاهد.. 10 مليون متابع لرقص ويل سميث لـ «Salsa» برفقة مارك أنتوني (فيديو)

الإثنين، 26 مارس 2018 10:00 ص
شاهد.. 10 مليون متابع لرقص ويل سميث لـ «Salsa» برفقة مارك أنتوني (فيديو)
شاهد.. 10 مليون متابع لوصلة رقصة Salsa "ويل سميث"
كتبت شيماء جمال

 
نشر النجم العالمى ويل سميث، فيديو له، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ" إنستجرام"، ويتلقى دروس رقصة Salsa، من صديقه الفنان اللاتيني مارك أنتوني، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين. 
 
أفادت الصحيفة أن ويل سميث ومارك أنتوني أصدقاء من سنوات عديدة، حيث شوهد الممثل الأمريكى، البالغ من العمر49 عاماً، فى لوس أنجلوس، برفقة مارك أنتوني المغنى الشهير، أثناء وجودهما على متن يخت في ساوث بيتش بميامى، بعد الانتهاء من مهرجان Ultra Music ، وهم يتراقصا على أنغام Salsa، وبادر ويل بأداء حركاته الراقصة باحترافية لمجارة أنتوني، وعلق قائلاً: " #Bucketlist - Salsa Lessons from @MarcAnthony."، إذ لاقى إعجاب مايقارب من 10 مليون من مرتدى الصفحة الرسمية.
 
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 9.31.07 AM
 
 
 
أوضحت أيضاً أن ويل وأنتوني كانوا سعداء، حيث كانا يتستمتعا بالموسيقى، وتفاعل حضور بالتصفيق الحار، وفى نهاية الفيديو، قال سميث: ""I love Miam، معبراً عن حبه لمدينة ميامي ، التى استقبلته بترحيب فى الحفل الموسيقى بالمهرجان.
 
ويذكر أن الفنان العالمى ويل سميث، دعم مسيرة " من أجل حياتنا" في شوارع أمريكا، ضد حمل السلاح للأفراد داخل المدارس، بنشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة