سميرة أحمد تدلي بصوتها في الزمالك: سننتصر على الأعداء (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 09:39 ص
سميرة أحمد تدلي بصوتها في الزمالك: سننتصر على الأعداء (صور)
الانتخابات الرئاسية 2018
مدحت وهية

أدلت الفنانة سميرة أحمد سميرة احمد بصوتها الانتخابي منذ قليل بمقر اللجنة الانتخابية رقم 3  بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك حيث حرصت الفنانة على رفع علم مصر.

وقالت الفنانة سميرة أحمد، في تصريحات صحفية، إنها حرصت على الإدلاء بصوتها الانتخابي من أجل بناء المستقبل، مطالبة الجميع بالنزول والمشاركة في الانتخابات، لافتة إلى أن التكاتف وتوحيد الصفوف سيعمل على القضاء على الأعداء قائلة: «بالحب والمشاركة هنعدي وسننتصر على الأعداء من أجل مصر وسعيدة بمشاركة الشباب وربنا يحفظ الجيش والشرطة».

وأضافت الفنانة سميرة أحمد، أنها تحدثت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية تكريم الأمهات قائلة:« قلت للرئيس ربنا يحفظك وبالحب هنعدي وستنتصر إن شاء الله، لافتة أن مصر تستحق من أبناءها  أكثر من ذلك ويجب على الجميع النزول من أجل مصر والإدلاء بأصواتهم.

يذكر أن عدد الناخبين فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون في 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق