فى جاردن سيتى.. بالفيديو..طالبات كليات جامعة حلوان يوزعون مياه وعصائر وأعلام على المشاركات بالانتخابات

الإثنين، 26 مارس 2018 10:19 ص
فى جاردن سيتى..  بالفيديو..طالبات كليات جامعة حلوان يوزعون مياه وعصائر وأعلام على المشاركات بالانتخابات
الانتخابات الرئاسية
كتب هانى الحوتى تصوير أحمد هندى

نظمت طالبات كليات جامعة حلوان، مبادرة لتوزيع مياه وعصائر وأعلام على المشاركات بالانتخابات الرئاسية بدائرة جاردن سيتى وقصر النيل.

 
وقالت ميرنا محمد أنور، طالبة بالصف الأول بكلية تربية رياضية جامعة حلوان، إنها دعت على جروب الدفعة على تطبيق الرسائل "واتس آب"، طالبات الدفعة للمشاركة بإيجابية فى الانتخابات الرئاسية من خلال توزيع عصائر ومياه وأعلام على المشاركات فى التصويت، مضيفة أن الدعوة لاقت إعجابا من طالبات الكليات المختلفة بالجامعة وطالبن المشاركة فى المبادرة.
 
وأضافت ميرنا، ل"اليوم السابع"، أنهم جمعوا مبلغ من المال من تبرعات المشاركات، واشتروا مياه وعصير وأعلام ووزعوا أنفسهن إلى مجموعات باللجان الانتخابية للسيدات، مؤكدة على تعاون المكلفين بتأميم اللجان مع تلك المبادرة، كما أكدت على أهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية.
 
 
ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق