شريف اكرامي بطل صراعات السوشيال ميديا.. (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 12:00 م
شريف اكرامي بطل صراعات السوشيال ميديا.. (صور)
شريف اكرامى
أسماء عمر

أصبح شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، بطل صراعات السوشيال ميديا، بعدما دخل نجل وحش أفريقيا في صراع جديد مع مدربي حراس المرمى في مصر.

شن شريف إكرامي هجومًا حادًا على مدربي حراس المرمى في مصر، بعد تصريحاتهم الأخيرة عن حراس مرمى المنتخب الوطني.

وكتب حارس الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «عمري ما شوفت أو سمعت تصريح أو تعليق لمدرب حراس مرمى بايرن ميونخ أو مداخلة لمدرب حراس مانشستر يونايتد مثلاً ولا حتى أسمائهم معروفة! واقع عجيب هنا».

شريف اكرامى 3
 

وخرج سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، وعلق على استبعاد محمد عواد حارس الدراويش من قائمة منتخب مصر لمواجهة البرتغال، والتي خسرها الفراعنة بهدفين مُقابل هدف.

لم تكن تلك الواقعة الأولى التي دخل فيها إكرامي الصغير، في صراعات مع الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فعقب الخروج الإفريقي للنادي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية، بعد الخسارة أما الوداد البيضاوي المغربي، خرج شريف إكرامي عن صمته عقب العودة من الدار البيضاء بعد الهزيمة في المباراة النهائية.

وقال إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «قّدّر الله و ماشاء فعل.. خساره لم نكن نتمناها لبطوله غالية غائبة بعد مشوار طويل وصعب مع جماهيرنا الحقيقية.. لكن الحمد لله علي كل حال».

وأضاف: تعودنا في مصر على نسب أي نجاح أو فشل كروي إلى أشخاص مع أن الجميع يعلم أن واقع المسئولية في كره القدم جماعي بحت.

وتابع: «وتبقي دائماً المشكلة في حالة الخسارة هي محاولة إلقاء اللوم علي أشخاص بعينهم أو إيجاد كبش فداء يتحمل مسئوليه أي إخفاق وللأسف هذا واقعنا».

ويضيف حارس منتخب مصر: «لاعبي الأهلي هم أكثر اللاعبين تحملاً للمسئوليه في كل الظّروف و لكن البدء في ترديد نغمات و اللجج فيها لأي غرض ما.. هنا وجب التذكير والتوضيح».

واستطرد قائلا: «٤٨ مباراة رسمية  للفريق منذ بداية الموسم خرجنا بشباك نظيفة  أكثر من ٣٠ مباراة  توج بها مركزي حراسة المرمي و الدفاع بالأفضل أرقاماً و أداءً».

وتابع « بخلاف الأرقام التاريخيه محلياً،فالأهلي عالمياً أكثر فرق العالم حفاظاً علي نظافة شباكه في مبارياته الرسمية موسم ٢٠١٧

وتابع: «المحاولة الأن لتحويل مركزي حراسة المرمي و الدفاع إلي نقطة ضعف و سبب عدم التتويج لخطأ في مباراه أو أثنين من أصل ٤٨ غير موضوعي و غير مقبول»

وقال حارس الأهلى في تدوينة أخرى «السؤال أين كان هذا الحجج منذ ٦ مباريات.. و تحديداً قبل مباراة الترجي في القاهره.. لم نسمع تقييم أو تدعيم أو،،أو».

وتابع: «فجأه يبدأ التقييم و التدعيم مع أول خطأ وإطلاق الأحكام المطلقه الغير موضوعيه وكأن اللاعبين ليسوا بشراً».

وأضاف: « الحديث عن التدعيم في أي مركز طبيعي ولكن ليس علي حساب التقليل من لاعبين أشاد بهم الجميع منذ أيام قليله،للأسف اللقطه الأخيره في مصر تعم».

 

شريف اكرامى
 
 
شريف اكرامى 2
 

شريف اكرامى 1

 

وتابع في تدوينه أخرى: «أخيراً الهجوم  و النقد من الجماهير أو الاعلام علي أي لاعب بعد أي خسارة هو طبيعي و واقع الأنديه الجماهيريه و الوجه القاسي لكرة القدم ولكن عندما يأتي الهجوم من مرشحين مُحتمل أن يكونوا مسئولين!!! فلا تعليق.. نقدّر حزن الجماهير فأنتم دوماً السند الحقيقي.. فقدنا بطوله هامه نعم،لكن التركيز في ما هو قادم أهم و دائماً لاعبي الأهلي علي قدر المسئوليه».

كان إكرامي قد تعرض لانتقادات شديدة على مواقع السوشيال ميديا من جماهير النادي الأهلي، التي حملت حارس الأهلي ودفاع الفريق مسئولية الهزيمة، والحرمان من التتويج التاسع باللقب القاري في تاريخ الأحمر، ليتلقى بعدها إكرامي موجة انتقادات واسعة من الجماهير الحمراء، على موقع التدوينات الصغيرة تويتر.

إكرامي غاب عن الأهلي في 24 مباراة بالدوري، حيث لم يشارك حارس الأهلي سوى في 4 مباريات فقط، قبل أن يستبعده البدري من مباريات الفريق عقب الخروج الإفريقي، ليعتمد على محمد الشناوي الحارس البديل الذي ثبت أقدامه مع الأهلي وـالق في مركزه ليكون طريقه إلى منتخب الفراعنة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق