عمليات مجلس الوزراء: انتظام العمل باللجان وأي شكاوي نعمل على حلها

الإثنين، 26 مارس 2018 10:51 ص
عمليات مجلس الوزراء: انتظام العمل باللجان وأي شكاوي نعمل على حلها
عبداللطيف هيبه

 
قال علي هريدى، رئيس غرفة عمليات مجلس الوزراء، أن الغرفة تعمل علي مدار الساعة ، لمتابعة انتخابات الرئاسة وانتظام العمل باللجان وأي شكاوى تواجه اللجان والعمل علي حلها ، مشيرا إلي أن المحافظين أكدوا أن الإقبال متوسط حتي الأن وهناك محافظات مثل جنوب سيناء والأقصر والمنوفية تشهدا إقبالا كثيفا. 
 
وأوضح في تصريحات صحفية بمقر الغرفة ، أن الغرفة تضم 11 جهة من الوزارات المعنية ، موضحا ان جميع اللجان انتظمت منذ الساعات الأولي فيما عدا 14 لجنة علي مستوى الجمهورية تأخر فتحها قليلا، مضيفاً أن هناك خط ساخن 16528  لتلقي شكاوى المواطنين حتي بعد غلق الللجان في التاسعة مساء.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمطار.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق