الأهلي في مأزق بسبب المنتخبات .. المارد الأحمر بلا أنياب (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 01:00 م
الأهلي في مأزق بسبب المنتخبات .. المارد الأحمر بلا أنياب (صور)
ازارو واجاى
أسماء عمر

يواجه النادي الأهلي أزمة جديدة بسبب مشاركة لاعبي الأحمر الدوليين مع منتخبات بلادهم، وتمحورت أزمة القلعة الحمراء في مركز المهاجم الصريح بشكل كبير حيث سافرت بعثة القلعة الحمراء إلى الإمارات لمواجهة الفجيرة غدا الثلاثاء، في احتفالات نادي الفجيرة بمرور 50 عامًا على تأسيسه، ولم تصطحب معها أي مهاجم .

مهاجمو القلعة الحمراء، جميعهم حملوا رتبة لاعب دولي، بعد أن تم استدعاء الجميع للمشاركة مع منتخبات بلادهم سواء منتخبات الشباب أو الكبار، ويرصد صوت الأمة إستدعادات مهاجمي الأهلي الدوليين في السطور التالية .

وليد أزارو

هداف القلعة الحمراء والدوري العام في الموسم الجاري برصيد 17 هدفاً، ويعيش الأسد المغربي حالة من التوهج الكروي بين صفوف الفريق الأحمر في أول مواسمه مع النادي الأهلي، وبناء عليه تم استدعائه للمشاركة مع منتخب المغرب في معسكر إعداد أسود الأطلسي للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018 .

ازارو
 

جونيور آجاي

يعتبر جونيور آجاي مهاجم النادي الأهلي، واحداً من الركائز الأساسية للفريق خلال الموسمين الماضيين بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه مع الفريق، وتم استدعاء آجاي للمشاركة مع منتخب نيجريا في مبارياته الودية خلال الفترة الجارية .

 

اجاى

مروان محسن

عاد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل استمر لأكثر من عام بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك أثناء مشاركته في مباراة مصر والمغرب بكأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية، وفور عودته تم استدعائه للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني المقام حالياً في سويسرا، استعداداً للمشاركة في كأس العالم الذي تستضيفه روسيا يونيو المقبل .

 

مروان محسن
 

أحمد ياسر ريان وصلاح محسن

استدعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن مهاجما النادي الأهلي، للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مباراتين وديتين أمام نظيره السعودي، يومي 22 و 27 من مارس الجاري.

 

صلاح محسن
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق