رئيس البريد: صوتي للسيسي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار

الإثنين، 26 مارس 2018 12:01 م
رئيس البريد: صوتي للسيسي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار
عصام الصغير رئيس هيئة البريد
مروة الغول

أدلى عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد اليوم الإثنين بصوته في الانتخابات الرئاسية وذلك بمقر لجنته الانتخابية.

وقال عصام الصغير، إنه اعطى صوته للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار، بالإضافة الى دعم خطوات الرئيس في التحركات الداخلية والخارجية وإنجازاته التي تتعاظم وتزداد يوماً بعد يوم على أرض الواقع من أجل وضع مصر في مصاف الدول الكبرى والمتقدمة.

 

وأضاف عصام الصغير، أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني ولابد من مشاركة الجميع فيها لاستكمال مسيرة التقدم في مصر ولابد من عدم الانصياع الى الدعوات المغرضة التي تدعو الى مقاطعة الانتخابات والعزوف عنها لان ذلك يعد خيانة للأمانة التي يتحملها كل مواطن تجاه بلده.   

 

ودعا رئيس البريد جميع العاملين بالبريد المصري البالغ عددهم ٥٠ ألف موظف للمشاركة في العملية الانتخابية، وممارسة حقوقهم السياسية كمواطنين في دولة عصرية تتقدم سياسيا واقتصاديا.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمطار.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق