الوفد الأمريكي لـ صوت الأمة من أمام اللجان: «مبسوطين جدًا من التنظيم.. والتنسيق»

الإثنين، 26 مارس 2018 11:59 ص
الوفد الأمريكي لـ صوت الأمة من أمام اللجان: «مبسوطين جدًا من التنظيم.. والتنسيق»
الانتخابات الرئاسية -ارشيفية
محمود علي ومجدي حسيب

 

قال نادر سليمان المرافق للوفد الأمريكي المتابع للانتخابات الرئاسية إن العملية الانتخابية في اللجان التي زارها الوفد وبصفة عامة ، تمر بحالة طبيعية جدًا، مؤكدًا أن هناك تنظيم وتنسيق واسع في العملية الانتخابية.

وأضاف سليمان في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أنه لا يوجد ضغط أو تكدس يعوق العملية الانتخابية ويرجع ذلك للانسيابية والتنظيم الحاضر في الدخول والخروج من اللجان، والتنسيق من قبل المشرفين على الانتخابات الرئاسية .

وأكد المرافق للوفد الأمريكي أن الملاحظ في العملية الانتخابية هي إعطاء أفضلية الدخول إلى كبار السن فوق الستون عامًا، مؤكدًا أن هناك إقبال واسع من قبل هذه الفئة للتصويت على الانتخابات الرئاسية.

و أوضح أنه من الملاحظ إقبال عدد كبير من السيدات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، متابعًا : «لا وجود لأي ملاحظات على انتخابات الرئاسة المصرية حيث تمر العملية بسهولة ويسر في المناطق التي تم زياراتها».

وعن اللجان التي زارها الوفد الأمريكي، قال سليمان إن الوفد المتابع للعملية الانتخابية زار 3 لجان فرعية في دائرة الهرم ، مؤكدًا على نيتهم زيارة عدد من اللجان في مصر القديمة، قائلًا: «الوفد مبسوط جدًا من العملية الانتخابية».. مؤكدًا أنهم تفاجئوا بالنمط والسلوك في التصويت بالانتخابات الرئاسية، المتمثل في ترديد الأغاني، والذي يعبر عن مدى الفرحة المصرية باستكمال الاستحقاق الانتخابي وهذا أمر يثير انتباههم ويبهجهم ايضا.

   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة