محافظ مطروح يدلي بصوته ويتفقد عددا من اللجان الانتخابية (صور )

الإثنين، 26 مارس 2018 01:00 م
 محافظ مطروح يدلي بصوته ويتفقد عددا من اللجان الانتخابية (صور )
محافظ مطروح

أدلى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة مطروح الإعدادية بنات، في وسط مدينة مرسى مطروح، وتفقد عددا من اللجان والمقرات الانتخابية بالمدينة.

والتف عدد من الناخبين حول المحافظ ،مرددين الهتافات "تحيا مصر " مؤكدين أنهم حضروا للتصويت من أجل استكمال مسيرة التنمية واستقرار مصر.

وقال محافظ مطروح،  في تصريحات أنه تابع  من خلال غرفة عمليات المحافظة،  تمام فتح كافة اللجان الانتخابية في جميع المدن في موعدها، وأطمئن على توفير كافة وسائل الراحة بها لاستقبال الناخبين.

 وأضاف بأن المؤشرات العامة لعملية التصويت جيدة خاصة من أهالي التجمعات الصحراوية  الذين حرصوا علي الخروج مبكّرا،  نساء وشباب وشيوخ، من أجل إعطاء  صورة مشرفة لمصر أمام العالم،  مؤكداً ان المشهد مشجع ومبشر بالخير، ويثبت أن المصريين يعرفون أهمية نزولهم للانتخابات لأننا لا ننتخب رئيس لمصر فقط ولكننا نثبت الدولة والوطن.

وأشار المحافظ إلى أنه  تم رفع درجة الاستعداد، في جميع مرافق المحافظة خلال فترة  الانتخابات الرئاسية، حيث تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسة سكرتير عام المحافظة، تكون مهامها الرئيسية متابعة سير العملية الانتخابية وإزالة أية صعوبات ومواجهة أية مواقف طارئة مع التنسيق الدائم  مع القوات المسلحة  والأمن و أيضا مع مسئولي اللجان والمستشارين لتلقى اى شكاوى مع تجهيز غرفة عمليات فرعية بكل مركز من مراكز المحافظة برئاسة رئيس المدينة التابع لها وربطها بغرفة العمليات الرئيسية.

وتابع المحافظ إنه تم تشكيل لجنة تنفيذية من المحافظة للمرور على المقرات الانتخابية ومتابعة تجهيزها قبل بدء الانتخابات، بوقت كافي مع توفير  اى متطلبات من اللجنة  العليا للانتخابات  وتوفير مقاعد  امام اللجان لانتظار الناخبين  اثناء عملية التصويت تيسيرا عليهم.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف

محافظ مطروح يدلي بصوته ويتفقد عددا من اللجان الانتخابية  (1)
 
 
محافظ مطروح يدلي بصوته ويتفقد عددا من اللجان الانتخابية  (2)
 
 
محافظ مطروح يدلي بصوته ويتفقد عددا من اللجان الانتخابية  (3)
 
 
محافظ مطروح يدلي بصوته ويتفقد عددا من اللجان الانتخابية  (4)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق