وزيرة التخطيط تدعو الشعب المصري للنزول القيام بالواجب الوطني

الإثنين، 26 مارس 2018 01:15 م
وزيرة التخطيط تدعو الشعب المصري للنزول القيام بالواجب الوطني
هالة السعيد

توجهت صباح اليوم الإثنين، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إلى مقر لجنتها الانتخابية بمدرسة مصر الجديدة الرسمية للغات للبنات، للإدلاء بصوتها في انتخابات رئاسة الجمهورية المقامة في الفترة من 26 إلى 28 مارس الجاري.
 
ودعت وزيرة التخطيط، الشعب المصري الحريص على بناء وطنه، بالنزول للإدلاء بأصواتهم والقيام بالواجب الوطني، وأشادت السعيد بالنظام الذي تشهده عملية الانتخابات وتنظيم اللجان الانتخابية وتأمين الصناديق والتعامل الحضاري من جانب المواطنين من ناحية ومن جانب المشرفين علي العملية الانتخابية من ناحية آخرى.
 
وقالت «إن العملية الانتخابية تسير بشكل منظم وحضاري، وهي رسالة قوية للعالم».
 
كما توجه الدكتور صالح الشيخ نائب الوزيرة للإصلاح الإداري، إلى مقر لجنة استراحة الديزل في منطقة الدقي الإدلاء بصوته الانتخابي، وأثنى نائب الوزيرة على ما وجده من تعاون من السادة القضاة، وعلى الاحترافية في تنظيم العملية الانتخابية ككل.
 
في حين قامت الدكتورة نيفين دكروري مديرة المكتب الفني لوزارة التخطيط، بالتوجه إلى لجنتها الانتخابية بمنطقة مصر الجديدة للإدلاء بصوتها، وقالت “دكروري” إن الصورة الحضارية التي تشهدها العملية الانتخابية الحالية وتوافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وما تم من المصريين في الخارج يعبر عن مصر العظيمة بشعبها وقادتها. 
 
وتوجهت باقي قيادات وزارة التخطيط تباعًا إلى مقار لجانهم للمشاركة في العملية الانتخابية.
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا