سحر نصر: شاركت مواطنة مصرية في الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 26 مارس 2018 12:56 م
سحر نصر: شاركت مواطنة مصرية في الانتخابات الرئاسية
سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى

شاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، فى الانتخابات مع أسرتها كسيدة مصرية، قائلة أشارك كمواطنة مصرية. 

وأكدت على أهمية مشاركة كافة المواطنين بالانتخابات الرئاسية، لتوجيه رسالة إلى العالم، مشيرة إلى أنها لمست تواجد أعداد كبيرة من الناخبين منذ بداية اليوم.

وأضافت نصر، فى تصريحات صحفية، عقب ادلائها بصوتها بالانتخابات الرئاسية، بمدرسة قومية الأهرام الابتدائية بمصر الجديدة، أنه على الجميع أن يشارك برأيه بغض النظر عما من سيصوت له.

وأشارت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إلى أن تلك الانتخابات هى استحقاق دستورى هام يتطلب المشاركة، وأن تدل على أن المصريين يد واحدة، مضيفة أن تلك الانتخابات سيكون تأثير على الوضع الاقتصادى، وسيعود بالنفع على الاستثمار، لافتة إلى أن البرنامج الاقتصادى يهدف لتقديم خدمة حيدة للمواطن المصرى.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجان فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهوية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق