طارق قابيل: الانتخابات الرئاسية خطوة لاستكمال بناء مصر الحديثة

الإثنين، 26 مارس 2018 01:03 م
طارق قابيل: الانتخابات الرئاسية خطوة لاستكمال بناء مصر الحديثة
طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن الانتخابات الرئاسية تمثل خطوة هامة نحو استكمال بناء مصر الحديثة ذات الدور السياسى والاقتصادي الفاعل ليس فقط في محيطها الاقليمى ولكن على المستوى الدولى أيضاً، مشيراً الى ان الإنجازات التي تحققت خلال المرحلة الماضية جاءت لتؤكد للعالم اجمع أن الشعب المصرى قادر على تخطى كافة الصعاب ومواجهة كافة التحديات للوصول الى تحقيق آماله وطموحاته نحو بناء دولته الحديثة.

وقال قابيل فى تصريحات لوسائل الإعلام بعد الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية، إن نزول المصريين بكثافة في الانتخابات هو رسالة لكل العالم بأن إرادة المصريين وحدها هي التي ستحدد مصير هذه الامة لبناء الدولة المصرية الديمقراطية الحديثة .. وصفحة جديدة مشرفة في تاريخ هذا الوطن العظيم

وأوضح وزير التجارة والصناعة ان المرحلة المقبلة تتطلب تحقيق المزيد من التكاتف بين قوى الشعب المصرى للقضاء نهائياً على الإرهاب الغاشم واستكمال مسيرة التنمية الشاملة فى ظل مشهد سياسى مستقر وعلاقات متوازنة مع مختلف دول العالم، لافتاً الى ان نجاح مصر في تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادى جاء ليؤكد سعى مصر لخلق واقع جديد يلبى آمال وطموحات كافة قوى الشعب وبصفة خاصة الشباب الذين يمثلون الأمل في مستقبل أفضل لمصر والمصريين.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق